2017-12-01 | 03:00

ريفاس والعابد يقودان هجوم الهلال

الرياض - عبدالإله المرحوم
         

أبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني وماجد النجراني ومجاهد المنيع عن قائمة الفريق الأساسية التي سيزج بها في مواجهة الأهلي التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من الغيابات المهمة الحاصلة في صفوف الفريق، التي يأتي أبرزها البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين بداعي الإصابة، إلا أن المدرب قرر إبعاد الثلاثي عن التشكيلة الأساسية، إلى جانب محمد الشلهوب والأوروجوياني ماتياس بريتوس عن قائمة الفريق الـ 18.

وسيستعين دياز بالفنزويلي ريفاس في مقدمة الهجوم إلى جانب نواف العابد، على أن يبقي عناصر خط الدفاع والوسط كما هي عليه في المباريات السابقة بوجود محمد البريك ومحمد جحفلي وأسامة هوساوي وياسر الشهراني وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ونيكولاس ميليسي. 

وكان المدرب الأرجنتيني قد طالب اللاعبين بطي صفحة البطولة الآسيوية واعتبارها من الماضي، وأن كرة القدم فوز وخسارة، ويجب التفكير والتركيز على المنافسات الحالية من الدوري، خاصة أن أمامهم مباراة مهمة مع منافس قوي مساء اليوم. 

وينتظر أن يعقد المدرب عصر اليوم الجمعة اجتماعا فنياً معتادا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل كل مباراة، يشرح من خلاله نظرياً بواسطة جهاز العرض "البروجيكتر" الطريقة الفنية التي سينتهجها في المباراة أمام الأهلي، والتعليمات المطلوبة التي يجب على اللاعبين الالتزام بها، إلى جانب إعلان قائمة اللاعبين الـ 18 الذين سيعتمدهم في المباراة.