|


جمال عارف
يا خسارة.. أسقطوك يا بطل
2010-04-29
أعان الله جماهير الاتحاد الكبيرة التي عاشت الفرح والإنجازات والبطولات في سنوات ماضية وهي تتلقى في موسم واحد الصدمة تلو الأخرى.
ـ ماذا يحدث في الاتحاد؟ وما هي الأسباب التي وصلت ببطل آسيا والفريق الذي عاش الانتصارات والتصق بالمنصات إلى أن يخرج من بطولة تلو الأخرى دون أن تلمس جماهيره أي تحرك إيجابي لتعديل الأوضاع التي لاتسر منافساً ولا محباً؟
ـ قلنا وكتبنا أن الأوضاع التي يعيشها الفريق تحتاج إلى صدق في التعامل ووضوح في المنهجية، وتحتاج أولاً إلى كفاءات إدارية تضع الاتحاد أولاً وثانياً وعاشراً نصب أعينها.
شخصياً كنت على قناعة بأن عميد آسيا (السابق) لن يذهب بعيداً عن المرحلة التمهيدية لبطولة آسيا لأن المعطيات التي أمامنا كانت تحول دون استمرارية هذا العملاق وأكرر (السابق) للاستمرار في السباق.
ـ بودي أن أطرح تساؤلاً عريضاً أمام رجال الاتحاد: هل يرضيكم ما يحدث لهذا الفريق الذي تحوَّل في موسم واحد من حاصد للألقاب وقاهر الصعاب إلى فريق (هش) يرضى بالخروج من البطولات؟!
ـ هذه المرة لن أصمت ولن أنتظر إلى أن يخسر الاتحاد مرة تلو الأخرى دون أن نطرح الرأي الصادق الذي يعيد هذا البطل إلى جادة البطولات.
ـ أعطوني اتحادياً واحداً راضٍ بما يحدث لفريقه، وأستثني طبعاً أولئك الذين وضعوا مصالحهم أولاً قبل الاتحاد.
ـ أعطوني واحداً من الجماهير التي عاشت الإنجازات والبطولات يتملكه الرضا بهذا الضياع الذي يعيشه الفريق على كل الأصعدة والمستويات.
ـ ماذا ينتظر رجال الاتحاد ليتحركوا ويضعوا الأمور في نصابها الصحيح؟!
ـ هل ينتظروا إلى أن تضيع هيبة هذا الفريق وتغيب ثقافة الفوز والبطولات التي بنيت منذ عام 1417هـ؟

فاصلة
ماذا تنتظر من فريق يغادر إلى مباراة هامة وحاسمة ومفصلية وإداري هذا الفريق (يترزز) في الفضائيات ويقدم التبريرات المسبقة بدلا من مهمته التي جاء من أجلها.
شارك نايف هزازي بفعالية أمس ورد على أولئك الذين أكدوا عدم جاهزيته في هذا الموسم.. عرفتوا من هو الصادق؟!