|


فواز القبلان
خليل النصر
2010-04-23
أدرك جيدا أن عنوان المقال مزعج للنصراويين، كما هو مزعج للهلاليين من خلال التصريح الفضائي والذي سمى فيه الحكم خليل الهلال. مستوى الحكم خليل جلال لم يرتق لمستوى اللقاء الجميل وأفسد بقراراته السلبية المباراة، نعم تأثر الفريقان تحكيميا لكن الهلال تأثر أكثر وصراحة لم يقم بحماية لاعبي الهلال قانونيا من خشونة بعض لاعبي النصر وعلى العكس تعامل مع لاعبي الهلال.
انتفاضة النصر النصف الأخير من المباراة كانت مغامرة محمودة العواقب وساهم السيد جريتس والجابر مع حكم المباراة بهبوط مستوى الهلال. يجب أن يعي مشرف الفريق الهلالي سامي الجابر أنه في موقع حساس وبحاجة إلى أن يضبط أعصابه لأنه على رأس الهرم داخل حدود الملعب.
ريان بلال كان مقلقا لدفاع الهلال كما كان ياسر في الطرف الآخر والذي تعرض لخشونة وتعامل وللأسف بسلبيه مع خشونة مدافعي النصر ،عموما جمال اللقاء بأهدافه ومستوى الهلال الشوط الأول ونصف الشوط الثاني الأخير كان نصراويا.

التوقعات تنجح
قطع فريق الاتحاد نصف مشواره لكأس خادم الحرمين الشريفين بفوز مستحق على الشباب كما كان هو متوقعا من كثير من النقاد. تسابق مهاجمو الاتحاد بإضاعة الفرص ووفق كثيرا وليد عبدالله بتخفيف نتيجة اللقاء.الشباب يعيش تفاوت مستوى عام خلال هذا الموسم وكان للمدرب السابق دور كبير بهبوط مستوى الفريق. في المقابل نجح الاتحاد بتجاوز أزمة الآسيوية وتبعاتها وعاد لمستواه المعهود من بعد انتصاره على الهلال.لازلت عند وجهه نظري الشخصية بأن البطولة صفراء اللون.ولنا عوده إن شاء الله.