|


فواز القبلان
أمسية الرياضية
2009-08-28
يوما بعد يوم تثبت الرياضية أنها رائدة العمل الصحفي وقد لا أبالغ عندما أصفها بأنها الأفضل على مستوى العالم العربي في مجالها الرياضي.
لقد تابعنا استضافة رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام في الأمسية الرمضانية السنوية التي تقيمها وترعاها جريدة العرب الأولى.
وبكل عقلانية واتزان شاهدنا آلية التنظيم والاحترافية التي أدارت الأمسية ولأنها الرياضية شاهدنا رئيس الاتحاد الآسيوي ضيفا في الأمسية.
جميل أن نرى صحيفة متخصصة ترعى وتنظم هذه الأمسية السنوية لخدمة أهداف سامية تعود بالفائدة على مجتمعنا الرياضي.
هناك خلل كبير في المنظومة الصحفية الرياضية لدينا!! كيف تقام هذه الأمسية السنوية دون التطرق لها في الإعلام المقروء.
شكراً للإخوان القائمين على هذه الأمسية الجميلة فأتمنى إن شاء الله ضيوفا في سنوات مقبلة إن شاء الله بمستوى رئيس الاتحاد العربي والسعودي وكذلك رئيس الاتحاد الدولي.
آخرلمسة
بداية متواضعة للفرق الكبار في دوري زين وأتمنى أن يرتفع المستوى مع الوقت وعندما أقول بداية متواضعة فإني أعني ما أقول وأستدل بذلك على تصريحات المسؤولين في الأندية والوعود أثناء الإعداد للجماهير بأن فرقهم سوف تكتسح الفرق الأخرى منذ البداية.
سوف يخذل بعض جماهير الأندية وخاصة صاحبة المعسكرات الخارجية.. ويا رياضيون فرق تعسكر في دول باردة وماطرة وتعود وتلعب في جو رطب جدا وحار.. أين الاحترافية في عقول الأجهزة الفنية والإدارية وإلا الموضوع التنافسي أين اذهب بفريقي صيفا.
والذي أهم من ذلك ويقلقنا مباراة الملحق بين منتخبنا والمنتخب البحريني و صراحة بسيرو يخوف وإذا استمر على نهجه الفني فسوف نخسر وهذا ما لا نتمناه لن أسبق الأحداث وعلينا أن نراقب اللقاء وبكل هدوء وعقلانية.