|


محمد شنوان العنزي
النصر كتاب غير ممل
2009-02-01
من أجمل البرامج الرياضية هي تلك البرامج التي تخاطب الجمهور بشكل مباشر، لهذا نجحت العديد من القنوات في حياكة برامج ترصد ردود أفعال الجماهير الرياضية في المدرجات وفي الشارع، وما يميز هذه البرامج هي تلقائية وعفوية الجماهير بالردود والتفاعل والتعليقات.
ـ قبل يومين وأنا أشاهد برنامج "ردة فعل" عبر قناة art سبورت 7 والتي كان موضوع الحلقة ردة فعل الجماهير على مباراة ديربي العاصمة بين النصر والهلال، لفت انتباهي تعليق أحد الجماهير النصراوية والتي حاول المذيع عبدالله الراشد أن يستفزه وأن النصر منذ 5 سنوات لم يفز على الهلال وعلى الرغم من ذلك تحضر الجماهير وتتفاءل، فكان رد المشجع النصراوي "النصر كتاب لا أمل قراءته".. وصراخ مشجع آخر بجواره "كل ديربي أحضر من الشرقية لتشجيع النصر ولن أغيب مهما حدث" كل ديربي أحضر من الشرقية لتشجيع النصر ولن أغيب مهما حدث".. ألا يستحق هؤلاء العمل الجاد من رجالات النصر على إعادة نصر زمان؟!
ـ حسب المعطيات الأخيرة والتعاقدات النصراوية الشتوية في ظني أن الأمير فيصل بن تركي هو رجل المرحلة المقبلة في نادي النصر، وان التعاقدات الأخيرة التي كان يقف الرجل خلفها هي ليست كل الطموح ولكنها تعطي مؤشرات بأن فئة اللاعبين النجوم ولغة الملايين ستظهر من جديد في البيت النصراوي.. بدليل مفاوضات النادي مع عيسى المحياني والتي وصلت مبلغ 30 مليوناً.
ـ بالمناسبة قناة دبي الرياضية وتحديداً في دورة الخليج الثامنة عشرة، هي أول من بدأت برامج ردود أفعال الجماهير والحديث معهم من داخل المدرجات.