2018-06-12 | 04:36

الرياض تواكب المونديال بالأعلام والجوائز
الافتتاح يغير خطط الكافيهات والفنادق

صورة التقطت لعاملين في أحد الكافيهات ينصبون علم السعودية على مدخل إحدى القاعات تصوير: بشير صالح
استطلاع: مازن العسرج
         

كثف عدد من الكافيهات والمقاهي والفنادق في العاصمة السعودية الرياض جهودها قبل 48 ساعة من انطلاق مونديال روسيا، الذي يفتتحه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام منتخب البلد المستضيف روسيا.
وأحدث توقيت انطلاق مواجهة الأخضر السعودي وروسيا، التي تبدأ عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية حالة تغيير لدى المنظمين الذين عزموا على توفير عروض خاصة للزوار كون اللقاء يتزامن مع وقت الإفطار قبل نحو 40 دقيقة.
"الرياضية" تجولت على عدد من الكافيهات والفنادق في الرياض لتشاهد عن قرب استعداداتها والعروض المقدمة للجماهير الراغبة في مشاهدة لقاء الافتتاح خارج منازلهم.
عروض خاصة
يؤكد بدر مقداد مدير مركز السمر الترفيهي جاهزيتهم لاستقبال الجماهير الرياضية الراغبة في مشاهدة اللقاء الافتتاحي وبقية المواجهات وقال: تعاملنا بشكل مثالي مع مواجهة الأخضر الافتتاحية، التي تتزامن مع وقت الإفطار إذ سنقوم بتوفير وجبة إفطار بسعر يصل إلى 20 ريالاً فقط للفرد رغبة منا في عدم مغادرة الزائر وقت الإفطار والعودة مرة أخرى لمشاهدة اللقاء، مشيراً إلى أن المركز لديه قاعتان لمشاهدة المباراة تصل سعتهما إلى أكثر من 200 مقعد مزينتان بأعلام الأخضر السعودي.

للعائلات نصيب
يكشف طارق الخليفة مستشار التطوير في فندق أوبير الرياض عن استعداداتهم للحدث، مؤكداً أن الفندق تحول إلى خلية نحل من خلال تركيب أعلام المنتخب السعودي رغبة في إضفاء أجواء المونديال في جنبات الفندق، ومضيفاً: لدينا تركيز كبير على العائلات من خلال توفير قاعة ضخمة لمشاهدة المباريات إضافة إلى جلسات خاصة تشابه الجلسة الاعتيادية في المنزل وذلك رغبة منا لتوفير أجواء كروية للعائلات، كما أن الأفراد سيكون لهم قسم خاص، وهناك سحوبات على عدد من الجوائز للحاضرين.