|


تونس تستعد لتفاهم آلي وكين

صورة التقطت أمس لجانب من تدريبات المنتخب التونسي استعدادًا لمباراة إنجلترا ضمن مباراتهما الأولى في المجموعة السابعة (أسوشيتدبرس)
فولجوجراد ـ الألمانية 2018.06.17 | 10:29 pm

حذر نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لاعبيه من الخطورة التي يشكلها جناح توتنهام ديلي آلي وأن عليهم مراقبته، مشيرا إلى أن آلي "22 عاما" لاعب رائع بإمكانه اللعب أينما كان وسط، مهاجم، لاعب وسط في العمق، وحيدا في المقدمة أو على الطرف في الجهة اليسرى.
وواصل "ندرك مدى سهولة أن يجد آلي وهاري كين بعضهما في الملعب ومدى التفاهم بينهما لأنهما يلعبان معا في توتنهام، فعلينا بالتالي أن نفرق بينهما"، متحدثاً مجدداً عن آلي الذي "تعود خطورته بالنسبة لي للطريقة التي يقرأ بها المباراة وتمريرته الأخيرة".
من جهته، أوضح علي معلول نجم المنتخب التونسي أنه وبقية لاعبي الفريق جاهزون تماماً لمباراتهم اليوم الإثنين أمام إنجلترا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.
وعن الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية ذكر: "تخلصت من جميع الآلام بفضل العمل الجيد للجهاز الطبي. المباراة صعبة للغاية وأمام فريق قوي للغاية ولكن لدينا ثقة وسنحاول تحقيق الفوز".