|


السويد حقق الفوز بهدف وحيد من ركلة جزاء

التقنية تذيق الشمشون المرارة

صورتان التقطتا من مباراة السويد وكوريا الجنوبية التي كسبها الأول بهدف من ركلة جزاء والمدرجة ضمن منافسات المجموعة السادسة من مونديال روسيا(الفرنسية)
نيجني نوفجورود ـ الألمانية 2018.06.18 | 11:55 pm

استعاد المنتخب السويدي أخيرًا نغمة تسجيل الأهداف التي يفتقدها منذ فترة، وتغلب على نظيره الكوري الجنوبي "1ـ0"، أمس الإثنين، على ملعب "نيجني نوفجورود" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم التي تجرى في روسيا.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 وسجله أندرياس جرانكفيست من ضربة جزاء، احتسبها الحكم من خلال الاعتماد على نظام "حكم الفيديو المساعد"، الذي يطبق للمرة الأولى في بطولة كأس العالم.
وجاء الفوز في مباراة الأمس ليستعيد المنتخب السويدي مذاق التسجيل من جديد بعد الضغوط التي واجهها الفريق ويان أندرسون مديره الفني خلال الفترة الماضية، في ظل كون الفريق يعاني من عقم تهديفي في غياب نجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش، الذي لم يبدِ المدرب اهتمامًا بعودته إلى المشاركة الدولية.
فقد أخفق المنتخب السويدي في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الودية الثلاث الأخيرة التي شهدت خسارته أمام رومانيا "0ـ1"، وتعادله سلبًا مع كل من الدنمارك وبيرو، وكان آخر هدف سابق للفريق السويدي في المباراة الودية التي خسرها أمام نظيره الدنماركي "1ـ2" في 24 مارس الماضي.


التقنية
تذيق الشمشون المرارة