|


الإنجليز يخترقون التحصينات القوية برأسية القائد في الوقت القاتل

كين يحطم صمود التوانسة

صورة التقطت أمس لهاري كين قائد المنتخب الإنجليزي لحظة تسديده الكرة برأسه في المرمى التونسي قبيل نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس وانتهت بثنائية إنجليزية مقابل هدف (رويترز)
فولجوجراد ـ الألمانية 2018.06.19 | 12:56 am

قاد هاري كين منتخب إنجلترا لفوز مثير على نظيره التونسي 2/ 1 أمس الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة لمونديال روسيا.
وتقدم القائد كين هداف توتنهام بهدف إنجلترا الأول، ثم تعادل فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي لنسور قرطاج من ضربة جزاء. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين هدف الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا، رغم التنظيم الدفاعي المحكم للتوانسة.
وحصد منتخب الأسود الثلاثة أول ثلاث نقاط له، ليحل ثانيا في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف بلجيكا التي فازت في وقت سابق أمس على بنما 3 /0.
وتقدم الإنجليز بهدف السبق"د11" عن طريق كين من متابعة لضربة الرأس نفذها جون ستونز وأبعدها معز حسن. وحصل منتخب تونس على ضربة جزاء "د33" نتيجة مخالفة من كايل والكر ضد فخر الدين بن يوسف، ليسجل منها فرجاني ساسي هدف التعادل لنسور قرطاج. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، خطف هاري كين هدف الفوز القاتل من ضربة رأس مباغتة بعدما تلقى تمريرة بالرأس من جوردان هندرسون.


كين
يحطم صمود التوانسة

كين
يحطم صمود التوانسة

كين
يحطم صمود التوانسة