|


أرسنال يدعم صفوفه بالفرنسي قندوزي

لندن - الفرنسية 2018.07.11 | 05:12 pm

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الأربعاء، عن ضم الفرنسي ماتيو قندوزي لاعب خط الوسط لوريان الفرنسي، ولم يحدد النادي اللندني مدة العقد، في حين أشارت تقارير أن قيمة الصفقة بلغت حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني.
وترعرع قندوزي، البالغ من العمر 19 عامًا، في أكاديمية نادي باريس سان جرمان، قبل أن ينتقل إلى لوريان، الذي كان يلعب في الدرجة الثانية، عام 2014، وخاض 26 مباراة مع الفريق الأول منذ بدايته عام 2016.
وعلق قندوزي على خطوة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على الموقع الرسمي للنادي قائلاً: "لطالما كان أرسنال الفريق الأقرب إلى قلبي، وأردت الانضمام إليه منذ صغري، أريد أن أدخل تاريخ هذا النادي وتحقيق العديد من الإنجازات".
في المقابل، أكد الإسباني أوناي إيمري المدرب الجديد لأرسنال، الذي حل بدلاً من الفرنسي أرسين فينغر، أن ناديه تمكن من الظفر بجهود لاعبه الجديد، الذي كان قبلة للعديد من الأندية الأوروبية.
وبات قندوزي خامس لاعب ينضم إلى نادي "المدفعجية"، منذ الإعلان عن تعيين إيمري مدربا للفريق نهاية مايو الماضي.
وكان أرسنال تعاقد مع لاعب خط الوسط الأوروغوياني لوكاس توريرا، والمدافع السويسري شتيفان ليختشتاينر من يوفنتوس، والحارس الألماني بيرند لينو من باير ليفركوزن، والمدافع اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس.