|


قائد العروبة يعد الجماهير بعودة سريعة

موسى: نمتلك مقومات الصعود

موسى الشمرى قائد العروبة
حوار: أنور قمقوم 2018.08.16 | 11:48 pm

كشف موسى الشمري قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي العروبة أن فريقه أكمل إعداده بالصورة المطلوبة لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مُثنيا على الجهود التي تبذلها إدارة النادي والجهازان الفني والإداري لإعداد الفريق، وأنهم عاقدوا العزم لإعادة العروبة من جديد لدوي الأضواء.
01
كيف تسير استعدادات العروبة للموسم الجديد؟
تسير ولله الحمد على أكمل وجه، بداية من التعاقد مع الجهاز الفني القدير بقيادة مكرم عبد الله، إضافة إلى ذلك وجود كفاءة إدارية مثل خلف سراي المشرف العام على الفريق برفقة عبد الله الفريح وبدر الرويلي.
02
هل تعتقد أن العروبة قادر على المنافسة والعودة من جديد لدوري الإضواء؟
نحن باذن الله قادرون على ذلك، العروبة يمتلك كل مقومات الصعود، لدينا إدارة طموحة، وجهاز فني، ولاعبون على أعلى مستوى، وأعضاء شرف داعمون.
03
العروبة عمل على ضم العديد من اللاعبين الأجانب والجدد لصفوفه هذا الموسم.. كيف ترى ذلك؟
الدوري طويل ويحتاج لاعبين على مستوى عال، لذلك نجح العروبة في استقطابات مميزة هذا الموسم من محليين وأجانب، وأيضاً نجحت الإدارة في التجديد مع لاعبين بارزين في المواسم الماضية.
04
جماهير العروبة تنتظر منكم العودة للأضواء.. ماذا تقول لهم؟
نعدهم بإذن الله أن نفرحهم هذا الموسم، ونتمنى منهم الدعم والحضور، فهم الوقود الحقيقي لنا، وبالجد والاجتهاد سنحقق المراد بإذن الله، ونحن عقدنا العزم على العودة لمكاننا الطبيعي الممتاز.
05
كيف ترى تجربة إقرار وجود ستة أجانب مع كل فريق في دوري الأولى هذا الموسم؟
قد تجعل التنافس كبيرا بين اللاعبين، وقد يرتقي مستوى دوري الدرجة الأولى للأفضل، لكن الحكم على نجاحها أو فشلها الآن مبكر، ننتظر نهاية الموسم وسنعرف الإيجابيات والسلبيات.
06
كيف ترى عودة عبد المجيد الرويلي من جديد للعروبة؟
فرحت كثيراً لأنه جاء الوقت لرد الجميل لمن له الفضل بعد الله في بروزنا، وجميل أن نعود لنادينا العروبة، وحقيقة اشتقت للثنائيات والتفاهم الكبير بيني وبينه، وإن شاء الله نحن قادرون على أن نحقق الكثير من الطموحات لنا ولنادينا ولمنطقتنا، لأن نادي العروبة طالما كان فأل خير علينا.