|


جاياردو يمنح حاجي أول بداية مع الاتحاد

أرضية ومدرجات ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة، الجمعة، قبل انطلاق المواجهة بين الاتحاد والشباب، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن (المركز الإعلامي ـ دوري روشن السعودي
جدة ـ فيصل الشريف 2024.04.26 | 08:00 pm

يقود الصاعد طلال حاجي هجوم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم للمرة الأولى، بعدما اختاره المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أساسيًّا، الجمعة أمام الشباب، في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وغيَّبت إصابة في عضلة الساق اليسرى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن قائمة الفريق للمباراة، فيما يجلس المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله احتياطيًّا، بعدما أبعدته الإنفلونزا عن التدريبات الجماعية الأخيرة.
أمام ذلك، لجأ جاياردو إلى حاجي، البالغ من العمر 16 عامًا، وألقاه بين الأساسيين. ومن خلفه، يلعب المهاجم البرازيلي رومارينيو، والجناحان البرتغالي جوتا فيليبي وصالح العمري.
ولعِب حاجي، المصعّد مطلَع الموسم من درجة الناشئين إلى الفريق الأول، ست مبارياتٍ سابقة مع الفريق، كُلُّها بوصفه بديلًا وبمجموع 98 دقيقة، موزّعة بين أربع جولات من «روشن» ولقاءٍ في دوري أبطال آسيا وآخر في كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويخوض الاتحاد مباراة الشباب بـ 3 أجانب فقط بين الأساسيين، هم المدافع المصري أحمد حجازي، فضلًا عن جوتا ورومارينيو.
وتبعد إصابات مختلفة بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، لاعب الوسط، والمدافع البرازيلي فيليبي لويز، ومواطنه فابينيو تفاريس، لاعب الوسط.