|


مدرب النجوم يحكي تفاصيل الموقف الدراماتيكي

الصيعري: وعودهم تبخرت

الصيعري
حوار: عبد الغني عوض 2018.09.04 | 12:28 am

حذر حمود الصيعري مدرب فريق النجوم إدارة ناديه من مغبة إهمال الجوانب المالية للفريق حتى لا تتكرر أزمة الموسم الماضي، عاداً أن فوزه الأسبوع الماضي على العروبة لا يعكس حقيقة وضع الفريق، مؤكداً أنهم لم يصلوا إلى الجاهزية الكاملة لخوض منافسات لضعف الإمكانات.
01
كيف ترى فوزكم على العروبة
في الجولة الأولى؟
توفيق من الله عز وجل فضلاً عن الروح العالية التي لعب بها اللاعبون وانضباطهم التكتيكي وقيام كل لاعب بواجباته كاملة على الرغم من عدم جاهزيتهم بدرجة مئة في المئة وعلى الرغم من الموقف الدراماتيكي الذي حدث قبل المباراة بدقائق.
02
ما الموقف الدراماتيكي؟
سافرنا إلى حائل لملاقاة العروبة بـ18 لاعباً ليس بينهم سوى لاعبين فقط يحق لهما المشاركة وباقي اللاعبين لم يتم تسجيلهم في الكشوفات الرسمية وأجرينا عملية الإحماء تحت أعين حكم اللقاء الذي طالبنا بتشكيل الفريق على الرغم من عدم التسجيل وفي آخر لحظة مع انتهاء التسخين وقبل انطلاق المباراة بدقائق وصلت رسالة إلى جوال مراقب المباراة تؤكد حق النجوم في اللعب بعد تسديد جميع مستحقات التسجيل.
03
الموقف يؤكد استمرار الأزمة؟
بالفعل السيناريو نفسه يتكرر لأني عندما وقعت مع النجوم وجدت وعوداً براقة بأن الأندية سيصلها 5 ملايين ريال من رابطة دوري الأولى تسهل الصرف على اللاعبين وتجهزهم للموسم الجديد إلا أن هذه الوعود من الرابطة تبخرت فلم تصل أموال ولم يتم تسجيل سوى 6 لاعبين أجانب وفي آخر لحظة، والمحترف السابع لم أستفد منه ولولا الجهد الخارق الذي تبذله الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وانضباط اللاعبين ما حققنا الفوز على العروبة.
04
كيف استعد الفريق للدوري؟
لم يستعد جيداً بسبب عدم وجود الإمكانات المادية ويكفي أن النجوم هو الفريق الوحيد الذي لم يجرِ معسكراً خارجياً مثل بقية الأندية واكتفى بمعسكر لمدة أـسبوع فقط في الرياض وهو ما ينذر بعواقب وخيمة.
05
ماذا عن تأثير الأجانب على الفريق؟
تعاقدنا مع الزامبي سيث سكالا والإيفواري هيرمان كواك والبرازيلي جابريل و أبو بكر ساوا الحارس الدولي البوركيني والدولي الأردني محمد الدميري وهم بلا شك قوة ضاربة للفريق في المنافسات المقبلة على الرغم من غياب الثنائي البوركيني والأردني بسبب مشاركتهما مع منتخب بلديهما.