|


أمام ترينيداد

عموري ورفاقه يسقطون في التجربة السهلة

الرياض - الرياضية 2018.09.06 | 10:30 pm

خسرت الإمارات أمام ترينيداد وتوباجو 0-2 اليوم الخميس في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما على ملعب "كوستا برافا" في جيرونا الإسبانية، في مباراة شارك فيها عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب الهلال.
وسجل عطالله جويرا عند الدقيقة 38 وناثان لويس عند الدقيقة 58 هدفي ترينيداد وتوباجو.
ويعسكر منتخب الإمارات في جيرونا حتى 12 سبتمبر الحالي، وسيواجه لاوس الثلاثاء وذلك ضمن استعداداتها لاستضافة كأس آسيا المقررة بين 5 يناير حتى الأول من فبراير 2019.
وقال الإيطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب الامارات "لا أحد يرضى بالهزيمة وحتى لو كانت في مباراة ودية، ولكن في المقابل المباراة ليست المقياس لمستوى المنتخب، بقدر ما كانت مهمة لتقييم اللاعبين وأين وصلوا في أول فترة الاعداد "، معتبرا أن "لاعبي ترينيداد وتوباغو كانوا الأفضل بدنيا لأنهم أكثر جاهزية بسبب خوضهم مباريات أكثر مع بداية الموسم، في حين لعب لاعبو الإمارات جولة واحدة فقط في الدوري المحلي".
وأبدى زاكيروني تفاؤله بمنتخب الإمارات قبل استضافته كأس آسيا، مشددا "لست قلقا ولن نستعجل في الحكم لأننا في بداية التحضير".
ويلعب المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية برفقة منتخبات تايلاند والهند والبحرين، حيث يستهل مسيرته في المسابقة بملاقاة نظيره البحريني في الخامس من كانون يناير المقبل.


عموري ورفاقه يسقطون في التجربة السهلة

عموري ورفاقه يسقطون في التجربة السهلة