|


مدير المركز الإعلامي في الاتفاق يكشف الخفايا

الناصر: تغريدة «الكيان».. حطمت الأرقام

صورة التقطت لخالد الناصر مدير المركز الإعلامي في نادي الاتفاق (أرشيفية)
حوار: حسام النصر 2018.09.16 | 10:59 pm

عزا خالد الناصر، مدير المركز الإعلامي في نادي الاتفاق، التطور في مركز النادي الإعلامي إلى العمل الكبير، إضافة إلى الإبداعات التي يقدمها العاملون في المركز خلال الفيديوهات التي يبثها الحساب الرسمي للنادي في جميع منصات التواصل الاجتماعي، ويكشف الناصر أن عدد العاملين في المركز الإعلامي لنادي الاتفاق يبلغ ثمانية أشخاص، ولا يوجد وقت محدد للعمل، الناصر يكشف عن الكثير من الأمور في حواره مع «الرياضية».
01
ماذا أعددتم للموسم الجديد؟
نسعى في المركز الإعلامي للتطوير والإضافة، وتقديم أمور مختلفة مستحدثة في كل موسم، وبالتأكيد من يرى عمل المركز الإعلامي يلاحظ تطورا واضحا واختلافا عن المواسم السابقة من عدة نواح، سواء من ناحية الفيديو أو بث المعلومات بالتصاميم أو بالأنفوجرافيك.
02
كيف وجدتم التفاعل مع إعلان تدشين الأطقم؟
وجدنا تفاعلا كبيرا وإشادة واسعة، كان الإعلان من إخراج المبدع محمد الملا عضو شرف الاتفاق، وأعتقد أن الملا أبدع في عمل إعلان ضخم يليق بتصاميم مبدعة وملفتة للأطقم التي صممها عبد الرحمن الركبان.
03
ما الأمور التي تجعل مركزكم الإعلامي يلفت الانتبـاه؟
هناك الكثير من الأمور، أولها وجود طاقم عمل متميز ومبدع يعشق الاتفاق، وحريص على تقديم الأفضل الذي يليق بمكانة ناد عريق، بالتالي ستجد عملا متكاملا من كافة النواحي وعملا متجددا ومتطورا بشكل دائم، سواء من ناحية العمل الإداري والتصوير أو التصميم أو حتى إبراز ونقل المعلومات.
04
برأيك ما الأخطاء التي وقعتم فيها الموسم الماضي؟ وكيف سيتم تلافيهـا؟
أي عمل يومي قد يتعرض لبعض الأخطاء، ووقوع الخطأ دليل وجود العمل، نحن نعمل بشكل دائم على مراجعة أعمالنا وتلافي الأخطاء، والاستفادة من اقتراحات ونصائح محبي الاتفاق.
05
ما القنوات التي تبثون من خلالها أخباركم؟
هناك العديد من القنوات التابعة للنادي، وأبرز القنوات التي نبث فيها أخبارنا الموقع الإلكتروني، الذي تم أخيراً إطلاقه نسخة محدثة منه، إضافة للحسابات الموثقة رسمياً بتويتر وإنستجرام وفيسبوك، وكذلك قناة خاصة في الواتساب تجمع نخبة من الإعلاميين والصحفيين الرياضيين.
06
أيهما أكثر تفاعلا؟ ولمـاذا؟
تويتر بالتأكيد، هو الأكثر تفاعلا، فهو المنصة الأكثر شعبية وتفاعلا في السعودية، ونقترب حالياً لتخطي حاجز الـ200 ألف متابع، وإن كنا نجد تفاعلا كبيرا في إنستجرام وفيسبوك، خاصة من الجماهير العربية التي تتابع نجومها في الاتفاق.
07
هل لديكم حساب باللغة الإنجليزية؟ ولماذا لا يتم تفعيله إذا كانت الإجابة بـ "لا"؟
كلا ليس لدينا حساب، وبالتأكيد وجود حساب باللغة الإنجليزية لنادي الاتفاق من الأمور التي نعمل على وجودها لاحقاً، خاصة مع وجود اللاعبين الأجانب، وحضور عدد من الجماهير الأجنبية من أمريكا وأوروبا لتشجيع الاتفاق في الملعب، بالتأكيد هي عوامل تدفعنا لفتح حساب بالإنجليزي.
08
ما أكثر تغريدة نالت على تفاعل المتابعين منذ بدء الموسم؟
في هذا العام لا تزال تغريدة إعلان "ويبقى الكيان هو الأساس"،
هي الأعلى، حيث اقتربت عدد مشاهدات الفيديو للمليون مشاهدة على تويتر، والريتويت لأكثر من 6500، وأكثر من 4400 إعجاب.
09
كم عددكم في المركز الإعلامي؟
حالياً عدد أفراد المركز الإعلامي 8 أفراد.
10
كم ساعة تقضون يومياً داخل أسوار النادي؟
لا توجد ساعات محددة، فالعمل في كل الأوقات وفي كل الأيام، وكثير من الأيام يجلس العاملون في المركز الإعلامي لساعات متأخرة بالليل لإنهاء العمل، المميز في أعضاء المركز الإعلامي لنادي الاتفاق أنهم عشاق للنادي، مبدعين ومستعدين للعمل في كل وقت من أجل فارس الدهناء.