|


الاتحاديون: نريد اتحاد بهجا وسيرجيو

محسن يتحدث إلى الزميل هود تصوير: عبد الوهاب خبتي
استطلاع: ماجد هود 2018.09.24 | 12:10 am

وصف عدد من جماهير الاتحاد قرارات نواف المقيرن رئيس النادي، بالتصحيحية خاصة بعد وعد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالتعاقد مع مدرب عالمي للفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني رامون دياز. وتمنت الجماهير الاتحادية أن تنعكس هذه التغييرات إيجاباً على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم، مشددين في الوقت نفسه على ضرورة إجراء غربلة تطول اللاعبين الأجانب.



اتحاد زمان
رأى عبدالله الفيفي المشجع الاتحادي أن أفضل قرار اتخذته الإدارة الاتحادية هو إقالة الأرجنتيني دياز مدرب الفريق من منصبها.
وقال الفيفي: "نريد اتحاد زمان، ونتمنى رؤية الفريق بالمستوى نفسه الذي كان عليه أيام الثنائي المغربي أحمد بهجا وهشام بوشروان، إضافة إلى البرازيلي سيرجيو".



التغييرات مطلبنا
أبدى محمد محسن المشجع الاتحادي تفاؤله بعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى سابق عهده، مشدداً على أن النادي كان في حاجة إلى تغييرات إدارية خاصة بعد الهزة التي تعرض لها الفريق في بداية مسيرته هذا الموسم.



قرارات تصحيحية
عبر سالم ناصر المشجع الاتحادي عن تفاؤله بمستقبل ناديه بعد القرارات الأخيرة التي وصفها بالتصحيحية.
القادم أجمل
توقع عبدالله بن ماضي المشجع الاتحادي عودة قوية للفريق الأول لكرة القدم. وأبدى عبدالله ثقته في قدرة الإدارة الاتحادية على إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، مستدلاً في ذلك على القرارات الأخيرة التي أوضح أنها جاءت في الوقت المناسب.


الاتحاديون:
نريد اتحاد بهجا وسيرجيو