2018-10-10 | 00:14

مصمم وفني المونتاج في النصر يكشف تفاصيل المركز الإعلامي
السريحي: موسى صدمني

صورة التقطت لصالح السريحي
صورة التقطت لصالح السريحي
حوار: حواس العايد
         

عندما أعلن نادي النصر التعاقد مع الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول، قدمه المركز الإعلامي في النادي بطريقة احترافية مبتكرة، وجدت أصداء واسعة، تناقلتها مختلف وسائل الإعلام. صالح السريحي، مصمم وفني المونتاج في المركز الإعلامي لنادي النصر، وتحدث لنا عن الكثير من الأمور الخاصة بالمركز الإعلامي في الحوار التالي:
01
كيف بدأت علاقتك بالمونتاج؟
- بدأت قبل 13 عامًا تقريبًّا. البداية كانت متواضعة لتركيزي على تصميم الجرافيك.
02
حدِّثنا عن علاقتك بوسائل التواصل الاجتماعي؟
- قوية جدًّا، والسبب الرئيس لبروز أعمالي وانتشارها بشكل واسع.
03
ما أصعب الأمور التي واجهتها في عملك، وكيف تغلبت عليها؟
- ما زلت هاويًا في المونتاج، وأبحث وأتعلم. البدايات كما ذكرت سابقًا كانت صعبة جدًّا، حيث وجدت عقبات عديدة في طريقي، والحمد لله تجاوزتها جميعًا.
04
ما قصة انضمامك إلى المركز الإعلامي لنادي النصر؟
أنا ابن مدرج الشمس، ولي مشاركات كثيرة في نشاطاته، مثل عمل الـ "تيفو"، والتصاميم الرياضية، وأفعل ذلك حبًّا للنصر وجماهيره. جاء انضمامي إلى المركز الإعلامي بعد اتصال وردني من عبد الله بن زنان، مدير المركز، طلب مني فيه إجراء مقابلة شخصية، وتسليم السيرة الذاتية لأعمالي السابقة، والحمد لله تشرَّفت بالانضمام إلى هذا الصرح.
05
أخبرنا عن إعلان صفقة أحمد موسى، مَن يقف وراء تقديمها بهذا الشكل المتميز؟
- عملنا في المركز الإعلامي تكاملي، ولدينا كوكبة متميزة، تعقد اجتماعات مطوَّلة للعصف الذهني، ومشاركة الأفكار. انطلقت الفكرة بعد تحدٍّ كبير، وضعنا فيه عبد الله بن زنان، حيث طلب منا أن يحتوي التقديم على طائرة، تحمل اللاعب إلى النادي مباشرةً، وترك لنا حرية الاختيار حول كيفية إتمام الأمر، ثقةً منه في طاقم العمل.
06
ماذا حدث بعد ذلك؟
كان تحديًا كبيرًا بالنسبة إلينا، وقد وفَّقنا الله في الإخراج بعد طرح أكثر من سيناريو، تعاون فيه الجميع في المركز الإعلامي، فالتصوير الجوي جاء بمساعدة الزميل سعد الرفدان، والتعليق الصوتي للزميل عبد السلام محمد، ليخرج العمل بالشكل الذي يليق باسم النصر العالمي، واللاعب الدولي القادم إلى الدوري السعودي.
07
كيف رأيت التفاعل الجماهيري والإعلامي مع فيديو الإعلان؟
كان "صادمًا" جدًّا، وغير متوقع لي شخصيًّا، لكون الفيديو جديدًا ومبتكرًا في عمل المراكز الإعلامية، وحقيقةً لم أكن أعلم كيف ستكون ردة فعل الجماهير الرياضية، لكنها الحمد لله جاءت عظيمة.
08
ماذا يعني لك تناقل وسائل إعلام عالمية فيديو التقديم؟
يعني لي ولكل عاشق للكيان النصراوي الشيء الكثير. الكل افتخر وسُعِدَ بالعمل النصراوي الذي جرى تداوله في عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية. حقيقةً شعورنا لا يوصف بهذا الإنجاز الذي يفتح المجال لتقديم الأفضل مستقبلًا.