|


مرافقو التانجو يتجولون في ملعب الملز.. ويرصدون الأحداث

الجماهير تخطف أنظار الأرجنتينيين

صور التقطت أمس للجماهير التي حضرت في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لمتابعة مواجهة المنتخبين العراقي والأرجنتيني التي انتهت بـ 4ـ0 لمصلحة منتخب التانجو.. وفي الصورة الأولى يظهر مشجع يحمل العلمين الأرجنتيني والعراقي في كلتا يديه.. وفي الثانية مشجع عراقي حضر للملعب برفقة زوجته.. أخيرًا ثلاثة أطفال من المقيمين ارتدوا شعار المنتخب الأرجنتيني وأشاروا بعلامة النصرتصوير: فهد المري وسعد العنزي
الرياض ـ سلطان العتيبي 2018.10.12 | 03:49 am

كثف الإعلام الأرجنتيني من وجوده قبل موقعة منتخب بلاده أمام العراق في افتتاح الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو" التي تنظمها السعودية، بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق خلال الفترة من 11 حتى 16 أكتوبر الجاري.
ورصدت "الرياضية" عددًا من الإعلاميين والقنوات التلفزيونية الأرجنتينية أثناء وجودها في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث حرصت على أخذ عدة لقاءات ميدانية مع الجماهير الحاضرة للمواجهة. وخصصت القنوات جزءًا من تغطيتها لرصد وجود عربات "الفود ترك"، وأخذ لقاءات ميدانية مع العاملين فيها، وظهر خلال حديث الإعلاميين الأرجنتينيين إعجابهم بالشباب السعودي العاملين في الملعب وكذلك اعجابهم بالحضور الجماهيري في ملعب المباراة.


الجماهير
تخطف أنظار الأرجنتينيين

الجماهير
تخطف أنظار الأرجنتينيين

الجماهير
تخطف أنظار الأرجنتينيين

الجماهير
تخطف أنظار الأرجنتينيين