|


الشامخ وأسبريلا انفرادي.. ومعاذ في العيادة

صورة التقطت أمس لمتعب المفرج ومحمد السهلاوي والبرازيلي سيبا ثلاثي فريق الشباب الأول لكرة القدم أثناء تدريبات فريقهم التي أشرف عليها الأرجنتيني ألميرون (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2019.10.21 | 11:40 pm

شارك محمد عطية، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه الجماعية أمس، وذلك بعد أن أنهى برنامجيه التأهيلي واللياقي، وحضر حسن معاذ في عيادة النادي لشعوره ببعض الآلام. وأدى الثنائي عبد الله الشامخ والكولومبي أسبريلا تدريبات انفرادية، لتأثرهما بالإصابة التي لحقت بهما في لقاء الاتفاق، فيما واصل أحمد شراحيلي التدريبات اللياقية برفقة مدرب اللياقة. ويتأهب الأرجنتيني خورخي ألميرون، مدرب الفريق، لتجهيز الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام الوحدة، بعد غدٍ، التي ستجرى على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وطبق المدرب خطة التمرير السريع من لمسة واحدة، التحكم بالكرة والضغط على المنافس، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركين في لقاء الاتفاق، إذ أخضعهم لتدريبات تفكيك العضلات والاسترخاء فقط، فيما أدت المجموعة الثانية "غير المشاركين" تقسيمة ركز من خلالها المدرب على تطبيق تدريبات بناء الهجمة، الاستحواذ على الكرة، فتح الملعب وتغيير اتجاه اللعب.