|


العبدلي يفاضل بين 7 أجانب في الاتحاد

صورة التقطت أمس لخالد السميري وسعود عبد الحميد لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يتقدمان زملاءهما عبد العزيز العرياني والبرازيلي رومارينيو والمغربي مروان داكوستا لدى وصول بعثة الفريق إلى دبي استعداداً لملاقاة الوصل في ذهاب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
دبي ـ الرياضية 2019.10.22 | 12:51 am

فرض محمد العبدلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المؤقت، حصة تدريبية على لاعبي الفريق في رديف ملعب زعبيل في دبي، في إطار تحضيرات الفريق لمباراته أمام الوصل الإماراتي غدا، ضمن دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وكانت بعثة الفريق وصلت أمس إلى دبي برئاسة أنمار الحائلي رئيس النادي يرافقه حمد كعكي نائب الرئيس، ولقيت استقبالاً حافلاً من إدارة نادي الوصل.
وركز العبدلي في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، فيما شملت قائمته في دبي وجود المغربي مروان دا كوستا المدافع، والصربي أليكساندر بريجوفيتش المهاجم بعد تعافيهما من الإصابة. وسيلجأ المدرب إلى اختيار 5 لاعبين أجانب لقائمة المباراة، في الحصة التدريبية الأخيرة اليوم على ملعب زعبيل الرئيس، من بين السبعة الذين رافقوا البعثة وهم جروهي، دا كوستا، الأحمدي، فيشيو، فيلانويفا، رومارينيو وبريجوفيتش.