|


رئيس الأهلي المكلف: مرجعيتنا «مخافة الله»

تصوير: محمد المانع
جدة - الرياضية 2022.09.04 | 11:42 pm

شدد وليد معاذ رئيس النادي الأهلي المكلف، على أهمية وقفة الجماهير خلال الموسم الجاري، الذي أوضح أنه سيكون حافل بالتحديات، مؤكداً في الوقت ذاته، أن مرجعيته في العمل قبل كل شيء هي «مخافة الله».
وقال رئيس الأهلي المكلف في بيان حمل عنوان «بداية قصة عودة بطل»، بثه الحساب الرسمي للنادي عبر «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «تعرض النادي الأهلي لاختبارات عديدة وتحديات صعبة على مدار تاريخه وتجاوزها ولله الحمد، واليوم النادي أمام اختبار غير مسبوق عبر تاريخه، ومن المعلوم والثابت بأن مسيرة هذا النادي العريق، لا تعتمد فقط على أي من محبي النادي منفرداً، ولا على البعض منا، ولكن علينا جميعاً، علينا أن نمضي قدماً بشكل عاجل، لأن أمامنا الكثير لنفعله في هذا الموسم الحافل بالتحديات، أمامنا الكثير لإصلاحه، والكثير لاستعادته، والكثير لبنائه، والكثير لنستفيد منه».
وأضاف البيان: «لم يسبق في تاريخ نادينا أن واجه وقتاً أكثر صعوبة من هذا الوقت الذي نحن فيه الآن، إن التغلب على هذه التحديات، واستعادة الروح، يتطلب أكثر من مجرد كلمات قد تكتب، وبإذن الله تعالى وبالتفاف جماهير النادي الغالية يمكننا تصحيح المسار والعودة بالنادي لمكانه الطبيعي».
وتابع رئيس الأهلي المكلف في بيانه: «لكل من دعم أو ابتهج بقرار تكليفي، إنني ممتن لما وضعتموه في شخصي المتواضع من ثقة، ولكل شخص أشفق على من تحمل هذه المسؤولية الصعبة في هذا التوقيت الحرج، أشكر لكم مشاعركم النبيلة، وأتمنى أن يكون في عملي في المرحلة المقبلة ما يشفع لي، ويبقى الجميع بدون تميز جزء من الأسرة الأهلاوية وله عندي نفس درجة التقدير والمحبة».
وزاد البيان: «أعد الجميع بأن أعطي كل مجهود أقدر عليه خلال هذه الفترة الانتقالية غير المسبوقة، وسوف يجد الجميع عندي بدون استثناء أو تفرقة، التقدير والتعاون فيما يخدم، الصالح العام للنادي الأهلي المرجعية قبل كل شيء هي «مخافة الله» سبحانه وتعالى والمنهجية التي تحقق مصلحة الكيان، كل رأي ونصيحة قيمة ومفيدة سوف تجد أذن صاغية».
واختتم البيان: «أبواب النادي ويسبق ذلك قلوبنا مفتوحة لكافة جماهير النادي الأهلي، وكل من خدم النادي في المراحل السابقة وأعضاء الجمعية العمومية بمختلفة فئاتهم، يبقى النادي الأهلي أحد أهم أركان الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية، القادم أجمل بمشيئة الله تعالى».