|


تتويج البطل.. 15 دقيقة وكأس جديدة

جدة ـ ماجد هـود 2023.05.30 | 12:34 am

تضع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لمساتها الأخيرة على حفل تتويج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بطل “روشن”، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ووفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة سيتضمن الحفل الذي سينظم في “الجوهرة” بعد لقاء النمور أمام الطائي، ضمن الجولة الأخيرة، وجود ألعاب نارية، وأغانٍ خاصة بنادي الاتحاد تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة.
وأضافت المصادر نفسها، أن الفريق الغربي سيحصل على كأس جديدة، بسبب امتلاك الهلال النسخة السابقة عقب تحقيقه اللقب ثلاث مرات متتالية، إضافة إلى تغيير مسمى الدوري في ظل رعاية شركة روشن للتطوير العقاري.
وسيتعين على الرابطة تنظيم حفل التتويج بموجب المادة رقم 32 من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري الصادرة عام 2022، فيما تنص المادة 31 أن يتسلم البطل الكأس الأصلية وتبقى بحوزته ويكون مسؤولًا عنها، على أن يعيدها للرابطة قبل 60 يومًا من تاريخ الجولة الأخيرة من نسخة الدوري الجديد، إضافة إلى حصوله على نسخة من الكأس تقليدية يحتفظ بها للأبد. كما سيتسلم اتحاد جدة 50 ميدالية ذهبية، وفي حال رغب في عدد إضافي ستكون على نفقته الخاصة بعد التنسيق مع الرابطة.