|


الرئيسية / انفوجرافيك

الشجاعة سلاح تشيلسي أمام سيتي

لندن - الفرنسية 2024.02.16 | 11:16 pm
أوضح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم أن مواجهة مانشستر سيتي تتطلب من لاعبيه الشجاعة وتكثيف الهجوم من أجل إبطال قوة حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة.
ويحل تشيلسي، صاحب المركز العاشر بـ 34 نقطة، ضيفًا السبت على ملعب السيتي صاحب المركز الثاني بـ 52 نقطة، لحساب الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز، بمعنويات عالية بعد أن قلب تأخره أمام كريستال بالاس إلى فوز 3-1 الجولة الماضية.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي الجمعة: «تحتاج إلى الشجاعة، وإلى إجبارهم على الدفاع والركض للخلف، وأن تكون وجوهونا في اتجاه مرماهم.. هو فريق يمكنه السيطرة على إيقاعك وهذا يجعلك تعاني. أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أننا أدركنا أننا بحاجة إلى الهجوم».
ويفتقد الفريق اللندني السبت لخدمات قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا بسبب إصابة في أعلى الفخذ تعرض لها خلال الفوز 3-1 على كريستال بالاس يوم الإثنين الماضي، لدى محاولة التصدي لتسديدة من جون فيليب ماتيتا.
وإلى جانب، سيلفا أوضح بوكيتينو للصحافيين غياب لاعب خط الوسط كارني تشوكويمكا بسبب التواء في الركبة، بينما سيعود حارس المرمى الإسباني روبرت سانشيز، الغائب منذ ديسمبر بسبب إصابة في الركبة.