|


السيتي يستعيد دي بروين أمام بورنموث

المدافع الهولندي آكي يتقدم زملاءه في الحصة التدريبية لمانشستر سيتي اليوم الجمعة (المركز الإعلامي ـ مانشستر سيتي)
مانشستر ـ رويترز 2024.02.23 | 11:55 pm

يتوقع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن يتوجه لاعب الوسط كيفن دي بروين مع تشكيلته إلى بورنموث غدًا السبت بعد أربعة أيام من غيابه عن الفوز 1ـ0 على برنتفورد بسبب آلام في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال جوارديولا للصحافيين اليوم الجمعة: «إنه بخير. لم يتعرض لأي إصابة.. لا أعرف ما إذا كان جاهزًا بنسبة 100 في المئة، لكننا اتخذنا قرارًا سليمًا أمام برنتفورد ولم نخاطر به.. لم يشعر بالراحة».
وأضاف: «في اليوم التالي للمباراة لم يتدرب وأمس كان الجميع في راحة لكنه تدرب بمفرده. اليوم سنقيّم حالته.. أنا متأكد من أنه سيتوجه معنا إلى بورنموث».
وغاب اللاعب البلجيكي 32 عامًا خمسة أشهر بعد جراحة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه قدم عروضًا رائعة في مبارياته الثماني في جميع المسابقات منذ عودته.
ويمكن للسيتي الضغط على ليفربول المتصدر في سباق محموم على اللقب، إذ يملك 56 نقطة في المركز الثاني، متأخرًا بأربع نقاط عن منافسه، وستتقلص إلى نقطة في حال فوزه على بورنموث.
وقال جوارديولا إن الجناح الإنجليزي جاك جريليش والمدافع الكرواتي يوسكو جفارديول ليسا جاهزين بعد للعودة من الإصابة، لكنهما يقتربان من ذلك.