|


العُلا تطلق «مُتجددة عبر الزمن»

جبل الفيل أحد أبرز معالم العُلا التاريخية والسياحية (أرشيفية)
العلا ـ الرياضية 2024.02.29 | 05:24 pm

أزاحت محافظة العُلا، الكائنة في شمال غرب السعودية، الخميس، الستار عن حملتها العالمية الأولى للعلامة التجارية بعنوان «متجددة عبر الزمن».
وقال فيليب جونز، رئيس قطاع السياحة في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، عبر بيان صحافي: «خلال الأعوام القليلة الماضية، رسَّخت العُلا مكانتها كوجهة مميزة يضعها المسافرون العالميون على قوائم وجهات سفرهم المفضلة، ومع ذلك، فإن حملة متجددة عبر الزمن تمثل الفصل التالي في هذه الرحلة التي تشهد تطورًا مستمرًا، ومن خلال هذه الحملة يمكننا توسيع نطاق الحوار على الساحة العالمية والتواصل بشكل أكبر حول مدى جاذبية العُلا وخصائصها وطموحاتها، ونؤكد أن أفضل ما في العُلا لم يره العالم بعد، ونحن ندعو الجميع للمشاركة في هذه الرحلة الاستثنائية».
وانطلقت الحملة بشكل رسمي، الخميس، برؤية تتمحور حول تقديم جوهر العُلا للعالم بطابع يعكس روحها من منظور متجدد، لتعزيز جاذبية الوجهة واستقطاب المزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.
وتتجاوز حملة «متجددة عبر الزمن» المفهوم التقليدي لتسويق الوجهات السياحية، إذ تعتمد على دراسة البيانات وتستهدف تسعة أسواق رئيسة حول العالم بست لغات مختلفة عبر العديد من القنوات التسويقية.
ويتضمن إطلاق الحملة فعاليات تستهدف شركاء قطاع السفر والإعلام في 6 مدن رئيسة من حول العالم وهي: دبي، لندن، نيويورك، باريس، شنغهاي، ومومباي، بهدف سرد قصة العُلا بطريقة آسرة وإطلاق شرارة الحملة.
ويتماشى برنامج حملة «متجددة عبر الزمن» مع رؤية العُلا ومخططاتها للتطوير الشامل وأهدافها بأن تصبح وجهة مفعمةً بالتراث تواكب المتطلبات العصرية والمتغيرة، وتقدم العُلا من خلال هذه الحملة العالمية فرصةً ثقافية متجددة، وتدعو الزوار والشركاء إلى التمتع بسردها المتطور.