|


نجم الهلال وابنه يسيطران على شعل الإبل

خالد التيماوي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، أثناء تتويجه بالمركز الأول في جادة الإبل ( المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2024.03.05 | 07:00 pm

لم يخطر في بال الدولي السابق خالد التيماوي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن يكون في يوم من الأيام من أهم الأسماء في عالم الإبل بعد حصوله الثلاثاء على المركز الأول في فئة الفحل المنتج للون الشعل عن طريق «رعاد» بمهرجان جادة الإبل التي تجرى حاليًّا في حائل، إضافة إلى فوز نجله فيصل بالمركز الأول في فردي مفاريد قعدان، مع حصول شقيقه بدر على المركز الخامس بالمنافسة ذاتها.
انتظر النجم السعودي حتى جاء موعد انطلاقة مهرجان جادة الإبل في حائل، من أجل الظهور داخل ميدان التنافس بعد إعلان اعتزاله لعشقه الأول كرة القدم عام 2001، ليعود عام 2024 من جديد إلى الأضواء، ولكن هذه المرة عن طريق هواية عشقها منذ الطفولة وهو حبه للإبل.
ويمتلك لاعب الهلال مزرعة خاصة بإنتاج الإبل من فرديات وفحول، إضافة إلى امتلاكه مستشفى خاصًا بنقل الأجنة، التي أسَّسها قبل ثلاثة أعوام.
وأوضح لـ «الرياضية» التيماوي أن الفوز بالمركز الأول في جادة الإبل كان متوقعًا.
وأضاف: «الفوز بالمركز الأول بالنسبة لي ولفيصل ابني سيكون دافعًا قويًّا من أجل الحضور والمنافسة في مهرجان الملك عبد العزيز بالنسخة التاسعة الموسم المقبل».
وأكد التيماوي أن المزرعة الخاصة بالإنتاج أسهمت في جلب الفرديات النادرة.
وتابع: «اليوم نملك مزرعة خاصة بالإنتاج، إضافة إلى مستشفى يعد من أكبر المستشفيات الخاصة بنقل الأجنة على مستوى السعودية بصفة خاصة والخليج بصفة عامة».
ورفض نجم الهلال إعلان التكاليف الخاصة بالمزرعة والمستشفى.