|


التعاون.. شاموسكا يترقب أشعة بارو

الجامبي موسى بارو جناح فريق التعاون الأول لكرة القدم خلال الفحوصات التي خضع لها الأحد (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ الرياضية 2024.03.10 | 10:35 pm

يترقب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم نتائج الأشعة المقطعية للجناح الجامبي موسى بارو لتحديد إصابته وإمكانية مشاركته في التدريبات قبل مواجهة ديربي القصيم أمام الرائد، السبت المقبل ضمن الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.
وأوضح النادي القصيمي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الأحد، أن بارو سيجري خلال الساعات المقبلة أشعة في بموضع الإصابة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
وتعرض بارو لإصابة في الدقائق الأخيرة من مواجهة الأهلي، السبت، التي خسرها فريقه «0-1»، وخرج بعد نهايتها من الملعب مستندًا على عكازين.
ومثل الجامبي موسى بارو الفريق القصيمي في 21 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الجاري، وسجل سبعة أهداف وصنع اثنين وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» منذ انضمامه إلى صفوف «سكري القصيم» في سبتمبر الماضي قادمًا من بولونيا الإيطالي.
ميدانيًا، قسم البرازيلي شاموسكا لاعبيه إلى مجموعتين خلال التدريبات التي استؤنفت، الأحد، وضمت الأولى المشاركين بصفة أساسية أمام الأهلي، وتركزت تمارينهم على النواحي الاستشفائية، بينما أجرى الباقون مناورة.
وتراجع التعاون إلى المركز الخامس مع نهاية الجولة الـ23 من الدوري بعد أن تجمد رصيده عند 39 نقطة متأخرًا بفارق نقطة عن الاتحاد الذي صعد إلى المركز الرابع.