|


نور: لن أستسلم.. وشخصية «شواهي» أسعدتني

الفنانة اللبانية نور وبجانبها عابد عنابي من كواليس تصوير مسلسل «جوادر» (إنستجرام نور)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.04.02 | 09:48 pm

أكدت لـ«الرياضية» الفنانة اللبنانية نور أن ماوصفته بالمغامرة الجديدة والتي كانت تتمناها منذ فترة ماضية هو سبب مشاركتها في مسلسل «جودر» مع المخرج إسلام خيري، والمشاركة مع الفنان ياسر جلال مرة أخرى في عمل فني جديد بعد «ضل راجل ورحيم».
وقالت نور: «الكواليس مع فريق العمل كانت رائعة، وتساعد الفنان أن يعطي المزيد والأفضل، كما أن شخصية شواهي التي أديتها في العمل مختلفة عن شهرزاد وشهريار، فهي تغرد منفردة لذلك أعدّها من أفضل وأهم أدواري لأنها شخصية ثرية جدًا فيها كل شيء شر وخير وحب، شخصية مهمة جدًا ومكتوبة بذكاء شديد».
وحول تقديمها أدوار الشر قالت الفنانة اللبنانية: «لم أستسلم لملامحي البريئة، ولم أرضَ أن أكون أسيرة أدوار الفتاة الرومانسية الطيبة بل قدمت العديد من الشخصيات المختلفة تمامًا عني وعن بعضها البعض، فبالرغم من ملامحي الهادئة إلا أن القدرات التمثيلية والتعايش مع الشخصية بكل ملابساتها كانت قادرة على إقناع المشاهد بما أقدمه، لذلك لم أتردد لحظة في قبول شخصية شواهي بالعكس سعدت جدًا بأنها كانت ترشيحي الأول».
وأضافت نور: «هناك بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية التي لا تعتمد على الشكل فقط، بل تركز أكثر على الأداء التمثيلي فهي شخصية تحمل العديد من الخيوط التي تؤثر وتتأثر بها، كما تحتوي على كل المشاعر الإنسانية وتحتاج إلى التفاعل معها لإظهارها بكل تفاصيلها، ولمست فيها أشياء كثيرة فهي تمتلك مواطن قوة مثلما لديها نقاط ضعف، وما جعل الجمهور يتفاعل معها أنها ليست غريبة ولا يوجد بها افتعال لشيء غير مألوف».
العمل تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، ويلعب بطولته ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، أحمد بدير، رشوان توفيق، محمد علي رزق، مجدي فكري، علي صبحي، عابد عنابي، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث.