|


الأهلي.. تمزق يخرج كيسيه من حسابات يايسله

سميحان النابت، جناح الأهلي، يسدِّد الكرة من الوضع طائرًا خلال تدريبات الفريق، الأربعاء على ملعب النادي، في إطار التحضير لمواجهة الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.04.05 | 01:52 am

استبعدت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ مشاركة الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمام الوحدة، مساء الجمعة، مشيرةً إلى معاناته من تمزُّقٍ عضلي في الساق، كشفه فحصٌ بالأشعة، أُجرِيَ له الخميس، ووصلت نتائجه بعد ساعاتٍ إلى الجهازين الطبي والفني.
وكان الجهازان ينتظران النتائج على أمل اتخاذ قرارٍ متأخرٍ بضم اللاعب إلى قائمة المباراة، المنتمية إلى الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
لكنَّ الفحص أظهر تمزُّقًا بسيطًا في عضلة الساق «السمانة».
وطمأنت درجة الإصابة المدرب الألماني ماتياس يايسله على نجمِه، لكنه لا ينوي إشراكه أمام الوحدة ولو بوصفه لاعبًا احتياطيًّا، لتجنُّب تفاقم الحالة، التي تحتاج إلى جلسات علاجٍ طبيعي.
وشكا كيسيه من آلام «السمانة» بعد إسهامه في الفوز 1ـ0 على الاتحاد، الإثنين الماضي، ضمن الجولة الـ 26، وغاب، بسببها، عن التدريبات.
في سياقٍ آخر، عاد الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط الأهلي، إلى مقر النادي الخميس، لاستكمال برنامجه علاجه وتأهيله داخل العيادة الأهلاوية، بعدما عرض إصابته، في الكاحل، على طبيبٍ متخصِّصٍ في أوروبا، أخيرًا، واطمأن على سير العلاج.
وأصيب فيجا بتمزُّق في أربطة الكاحل، منتصف فبراير الماضي، أمام الأخدود، لحساب الجولة الـ 20.