|


جوارديولا: هزيمة الريال بالطريقة نفسها مستحيل

بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، يوجِّه لاعبيه خلال الحصة التدريبية قبل مواجهة ريال مدريد، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ سيتي)
مدريد ـ رويترز 2024.04.09 | 01:32 am

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن تكرار الفوز الساحق على ريال مدريد الموسم الماضي «5ـ1» عندما يلتقيان في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، أمرٌ مستبعد ومستحيل.
وفاز سيتي، حامل اللقب، على ضيفه الريال 4ـ0، مايو الماضي، ليتفوَّق 5ـ1 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي، لكنَّ جوارديولا ذكر أن الريال، سيمثل تحديًا مختلفًا مع استعداده لمباراة الذهاب، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.
وقال المدرب في مؤتمر صحافي، الإثنين: «الأمر صعب. الفوز على الريال مرتين بالطريقة نفسها أمرٌ مستحيل، لأنهم يتعلمون. أتوقَّع أساليبَ لعبٍ مختلفةً في المباراة الواحدة. لديهم القدرة على الضغط العالي، واللعب بشراسة. الريال خطيرٌ للغاية، والجميع يعرف قوتهم، وتحوُّلهم السريع خلال اللعب».
وأضاف: «في الوقت نفسه، لا يمكنك القدوم إلى هنا فقط للسيطرة على المباراة. عليك أن تحاول النيل منهم، وتسديد لكمةٍ سريعةٍ لهم، وإجبارهم على الشعور بقدرتنا على التسجيل في أي وقتٍ. نشعر بقوةٍ هائلةٍ، وثقةٍ كبيرةٍ».