|


سافيتش: أرى الفوز في أعين الهلاليين

الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العين تصوير: يزيد الضويحي
الرياض - عبد الله الحنيان 2024.04.22 | 06:00 pm

أكد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه يرى الرغبة بالفوز والوصول إلى النهائي القاري في أعين زملائه، مشيرًا إلى أن فريقهم معتاد على الفوز في جميع الظروف.
ويستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي، الثلاثاء، على ملعب «المملكة أرينا» في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته ذهابًا في الإمارات، 2-4، الأسبوع الماضي.
وقال سافيتش في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «ستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي ومميز، أعددنا أنفسنا لها بطريقة جيدة، شاهدنا المباراة الماضية واطلعنا على الأخطاء التي وقعنا فيها، تابعنا مباريات العين في الآسيوية، ولم نتابع مبارياته في الدوري المحلي، لكن درسناه جيدًا، وأرى في أعين زملائي الرغبة في الفوز وبلوغ النهائي».
وأضاف الصربي: «نثق في قدرة فريقنا على العودة، خاصة أننا استطعنا تحقيق الفوز في 34 مباراة متتالية سابقًا، وخسارة مباراة وحيدة لن تقف عثرة في طريقنا نحو خطف بطاقة العبور إلى النهائي القاري».
وحول أحداث مواجهة الذهاب والخسارة الثقيلة برباعية قال سافيتش: «ربما شعرنا بالاطمئنان ذهنيًا بغير قصد بعد انتصارات متتالية طويلة، وهذا الأمر أثر علينا في المباراة الماضية، إضافة إلى عدم تدريبنا في اليوم السابق، وهذا الأمر قد يكون أحد أسباب عدم تركيزنا».