|


ساماكو للسيارات تفتتح مركز خدمة بنتلي في جدة

جدة ـ الرياضية 2019.10.20 | 11:14 pm

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي في السعودية، افتتاح مركز الخدمة الجديد "مركز خدمات بنتلي جدة" الذي يعد المركز الأحدث بين مراكز خدمة بنتلي في الشرق الأوسط بعد تزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمات ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء بنتلي. والمركز الجديد قادر على خدمة عشر سيارات يوميًّا، حيث تم تجهيزه بتسع رافعات هيدروليكية، إضافة الى ميزة "الخدمة السريعة"، ومنطقة الاستقبال المجهزة بوسائل ترفيه مختلفة، وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ليبقى العميل على تواصل مع أعماله في انتظار الانتهاء من خدمة سيارته.
وبهذه المناسبة، تحدث واين بانوب، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو للسيارات، قائلًا: "مركز الخدمة الجديد لعلامة بنتلي، يؤكد الاستراتيجية العملية لشركة ساماكو للسيارات التي تم اعتمادها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء السعودية.
نحن باستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة، تماشيًا مع المعايير العالمية، وتعزيزًا للثقة مع عملائنا، كما أننا فخورون بالكوادر الفنية العاملة في المركز، فهم من ذوي الخبرة الرفيعة، ومؤهلون تأهيلًا عاليًا للتعامل مع جميع متطلبات خدمة علامة بنتلي".