|


مهرجان التورتيلي في مطعم فيلا توسكانا

أبو ظبي ـ الرياضية 2018.02.21 | 06:34 am

يحتفل “فيلا توسكانا”، المطعم الإيطالي الشهير الحائز على جوائز عالمية عدة، في فندق “سانت ريجيس أبو ظبي” بأسبوع “التورتيلي” الحصري في فبراير الجاري.

ويُعرف طبق “التورتيلي” بأنه نوع من أنواع “الباستا” التقليدية الخاصة بمناطق إيطالية معينة، منها “لومباردي”، و”إميليا رومانيا”، و”توسكانا”. ويمكن للضيوف التلذُّذ بالعديد من أنواع “التورتيلي” في المطعم، التي تأتي بأشكال وحشوات مختلفة بما في ذلك المربعة الشبيهة بـ “الريفولي” شبه الدائرية، أو بشكل قبعة المقدمة بصلصة “البولونيز” الشهيرة، وغيرها من الصلصات الإيطالية. أما بالنسبة إلى تورتيلي “الريكوتا”، فيُقدَّم مع الزبدة والأعشاب الشهيرة في “رومانيا”، كما يُعرف “تورتيلي اليقطين” بأنه الأكثر انتشارًا في “مانتوا”، و”ريجيو إميليا”، و”بياتشينزا”، و”كريمونا”.

ويقدم المطعم طبق “تورتيلي دي بارما” التقليدي مع “الريكوتا” والأعشاب والسبانخ والبطاطا، أو اليقطين، كما يقدم أنواعًا عديدة من “التورتيلي” الشهيرة، مثل “تورتيلو ديل ميلو” الشهير في “بيستويا”، و”بوتاتو توريسيلي”، و”أريزو” في فلورنسا، في حين يُعرف تورتيلي “ماريما” بحجمه الكبير، ويُقدَّم مع الريكوتا والسبانخ.