|


ريما ترعى ماراثون عزيمة لا تقبل الهزيمة

الرياض ـ واس 2018.03.24 | 01:43 am

رعت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، مساء أمس، فعاليات ماراثون العباقرة الثالث، تحت عنوان "عزيمة لا تقبل الهزيمة"، في القاعة الرياضية في الاتحاد، بحضور عدد من الأميرات، ومديرات المراكز المشاركة، وأمهات المشاركات.

وهنَّأت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان في كلمة لها في حفل الختام الفائزات في الماراثون، كما هنَّأت المراكز الفائزة، وشكرت المشاركات والمتطوعات، والرعاة والداعمين، متمنية للجميع دوام التقدم والنجاح. واشتمل الماراثون على المسيرة الاستعراضية لجميع المراكز والمدارس المشاركة، والتصفيات النهائية لمسابقة "العدو والتتابع"، ومسابقة "المشايات"، و"الكراسي المتحركة"، وتخلَّلته عروض غنائية عن الأم لمركز العباقرة، و"رفرف يالأخضر" بمشاركة جميع المراكز.

وسلَّمت الأميرة ريما بنت بندر الفائزين الميداليات الذهبية والفضية، والكؤوس والدروع إلى المراكز المشاركة والرعاة، وكرَّمت أطفال شهداء الواجب من ذوي الاحتياجات الخاصة في المراكز.

وحصلت عهود الشامي، من "الابتدائية 17" على ذهبية سباق 30 مترًا، كما حصل عدد كبير من المدارس المشاركة في الماراثون التابعة لوزارة التعليم على الميداليات الذهبية.

وعبَّرت نوف مبارك المقيم، صاحبة المبادرة في الوزارة والقائمة عليها، عن سعادتها بحصول مدارس الدمج في الوزارة على الميداليات الذهبية، كما شكرت القائمات على الماراثون.