|


ركبة أجويرو تهدد مشاركته في المونديال

لندن - الفرنسية 2018.04.20 | 10:00 pm

أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، انتهاء موسم مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب إصابة في ركبته.



وكشف غوارديولا اليوم الجمعة، أن إجويرو الذي شارك للمرة الأخيرة مع سيتي في الشوط الثاني من مباراة اياب ربع نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول (1-2) في 10 إبريل الجاري، سيغيب عن الملاعب من أربعة الى خمسة أسابيع على أمل أن يكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم.



وأصيب أفضل هداف للسيتي هذا الموسم بـ30 هدفاً في جميع المسابقات، خلال التمارين في العاشر من مارس الماضي، وخضع لجراحة بسيطة وغاب عن المباراة الأخيرة ضد توتنهام (3-1) السبت الماضي في الدوري، والتي توج على إثرها باللقب في اليوم التالي بعد خسارة جاره مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش 0-1.



وقال جوارديولا: "أجويرو موجود الآن في برشلونة، الجزء الأول من عملية إعادة تأهيله ستكون هناك، سنقاتل من أجل أن يكون جاهزاً لكأس العالم".



ورغم تفاؤل جوارديولا بحظوظ أجويرو بأن يكون مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، بدا طبيب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم هوميرو داجوستينو أكثر حذراً بخصوص هذه المسألة.



وقال داجوستينو لقناة أرجنتينية: "لن يكون أجويرو بكامل لياقته البدنية 100%، في ظل الوقت القليل المتوفر له من أجل التحضير لكأس العالم".



وتلعب الأرجنتين أولى مبارياتها في 16 يونيو ضد إيسلندا، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كرواتيا ونيجيريا.