|


10 دقائق تفصل كعكي.. وعسيري حضر من الباحة

الجماهير تترقب العرض الكبير

 جدة ـ الرياضية  2018.04.21 | 05:13 am

عبَّر شبان، قرَّروا حضور "أعظم رويال رامبل"، الجمعة المقبلة، في جدة، عن انبهارهم بتنظيم بطولة عالمية للمصارعة الحرة في السعودية، وأوضحوا لـ "الرياضية"، التي التقتهم أمس الأول عند نقاط بيع التذاكر، تلهفهم لمتابعة النزالات المرتقبة.

وذكر سلمان كعكي، أنه لم يكن يتوقَّع تنظيم كرنفال رياضي مثل هذا بالقرب من منزله.

وأوضح قائلًا: "أسكن في حي البساتين، والمسافة بين منزلنا وملعب الجوهرة المشعة، الذي سيحتضن نزالات المصارعة، أقل من عشر دقائق". مضيفًا أنه كان يدرس، سابقًا، إمكانية السفر إلى الخارج لحضور إحدى بطولات الـ WWE، وهو ما لم يعد مضطرًا إليه الآن. بدوره، لفت حسن عسيري إلى حضوره من الباحة إلى جدة لشراء تذاكر الـ "رويال رامبل". وأكد "حصلت على إجازة من عملي لشراء خمس تذاكر لي ولأصدقائي، فنحن نعشق هذه اللعبة، وسنحضر في المدرجات، الجمعة المقبلة". وتطلَّع عسيري إلى بيع تذاكر مثل هذه النزالات مستقبلًا عبر موقع إلكتروني، تجنُّبًا لقطع مسافات طويلة لشرائها، متمنيًا الاستفادة من تجربة بيع تذاكر مباريات كرة القدم، التي تُلعب في جدة عبر منصة "مكاني".

إلى ذلك، عدَّ محمد السليماني حضور نجوم المصارعة إلى السعودية إنجازًا، يُحسَب لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وعدَّ أن آل الشيخ "حوَّل أحلامنا إلى واقع". وأبدى السليماني سعادته، لكون جدة باتت مسرحًا سنويًّا لنزالات الـ WWE.