|


الاتحاد ينهي معاناة سوزا بالجدولة

جدة ـ ماجد هود 2017.08.17 | 03:00 am

كشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن البرازيلي دي سوزا المحترف في صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سابقًا، وافق على عمل جدولة مع إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتسليمه مستحقاته المالية البالغة خمسة ملايين و250 ألف دولار.

وتراجع سوزا عن موقفه السابق الذي أعلن فيه رفضه التام مقترح جدولة مع الإدارة السابقة، بعد أن سلمته مبلغ 430 ألف دولار، لتسلك قضية مستحقاته العالقة طريقها إلى الحل، بعد أن اســـــتمرت خمســـة أعوام، رغم المحـاولات الاتحادية لإغلاق ملفها، واقتراض مبلغ مالي قبل موسـمين من أجل إنهائها.

وواصل أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، سعيه إلى تجنيب إدارة ناديه أي عقوبات مغلظة، قد تسـبب له متاعب جديدة من خصم نقاط أو إقــرار هبوط إلى مصاف أنديـة الدرجـــة الأولى.

وبينـــت لـ "الرياضية" المصادر المطلعة، أن إدارة نادي الاتحاد واصلت التزامها بتســـديد مســتحقات البولنـدي زوكالا والرومانـــي سان مارتن والكاميروني إمبامي حسب الجدولة، بعد أن نجحت في إغلاق قضية مسـتحقات جبسون اللاعب البرازيلي وخوان كاساس فيرسيري المدرب الأوروجوياني نهائيًّا.

وعلى صعيـــد آخر، اقترب الاتحاديون كثيرًا من تدشـــين مشروع اسـتثماري، يهدف إلى دعم النادي، ويتمثــل في بطاقة مخصصة للجماهير بأســـعار رمزية، لها العديد من المميزات.