|


الهويدي مطالبا الحكم المرداسي بمراجعة قراراته ضدهم

طردني بلا سبب.. وحركته غير مؤدبة

جدة ـ فرج الشمري 2017.09.24 | 06:00 pm

طالب ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن، فهد المرداسي حكم مباراه فريقه الأول لكرة القدم مع نظيره الأهلي أمس الأول الجمعة، بالاعتذار له عن كل ما بدر من أخطاء، كلفت فريقه خسارة صدارة دوري المحترفين السعودي، وقال لـ"الرياضية": "ظلمني المرداسي عندما طردني دون سبب واضح، فقط لأنني فقط طلبت بأن يقوم الجهاز الطبي بمعالجة اللاعب المصاب عند الدقيقة ٣٧ على الرغم من أن اللعبة كانت ركلة جزاء، لكنني لم أحتج على عدم احتسابها". 

وأضاف: "شاهدت الحركة التي صدرت من المرداسي بعد المباراة عبر التلفزيون، وأنا لا أقبل بها تماماً لأنها كانت غير مؤدبة، ولكنني حفاظاً على المباراة وعدم خروجها إلى منحنى آخر وعلى تاريخي الرياضي خرجت من الملعب ولم أفضل الدخول معه في جدل قد يفسد المباراة".

وكشف الهويدي عن أن لاعبيه، أخبروه بأن المرداسي كان يتلفظ عليهم طوال المباراة ويصدر منه كلام غير مقبول، وهو ما أبعدهم عن التركيز، وهذا أثر على مستواهم الفني، وتابع: "نحن كرؤساء أندية لسنا ملزمين بالبقاء تحت رحمة الحكام وأمزجتهم التي تؤثر على المستوى الفني للفرق في مواجهاتهم الكروية". 

وشدد رئيس الباطن، على أن المرداسي كان سبب خسارتهم أمام الأهلي، وأضاف: "هزيمتنا يتحملها المرداسي بالقرارات الغريبة التي اتخذها، كانت لنا ركلة جزاء اتفق المحللون على صحتها، للأسف الحكم سلب حقوقنا، والحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ المدرجات منذ وقت مبكر كان يستحق الخروج فرحاً بالفوز". وتابع: "الأهلي فريق كبير ويملك لاعبين مميزين ولا يحتاج إلى تدخل حكم من أجل فوزه، وأنا أبارك لهم ولجمهورهم الفوز والثلاث نقاط".