|


روجيرو يباشر مهامه في النصر.. والثنائي يقترب من العودة

فيصل بن تركي للاعبين: انسوا الماضي

الرياض - حواس العايد 2017.09.25 | 06:00 pm

اجتمع الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الحصة التدريبية مساء أمس، مطالبًا إياهم بنسيان الماضي والتفكير في المستقبل والتعويض، بدءًا من مباراة الشباب المقبلة، مشددًا على أهمية التعاون مع البرازيلي روجيرو المدرب المؤقت للفريق؛ من أجل إسعاد الجماهير النصراوية.



البرازيلي يبدأ المهمة

من جانبه، باشر البرازيلي روجيرو موريس مهامه مع الفريق أمس باجتماع مع اللاعبين، حثهم خلاله على التعاون فيما بينهم، واتباع تعليماته، ومضاعفة الجهود في الفترة المقبلة.

وتولى روجيرو تدريب النصر مؤقتًا، خلفًا لمواطنه جوميز الذي أقيل من منصبه بعد التعادل في ثلاث مباريات على التوالي، والتي كان آخرها أمام الفيحاء في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.



لياقة ومسبح

فرض البرازيلي روجيرو تدريبات لياقة على اللاعبين، قبل أن يقسمهم إلى مجموعتين، حيث أخضع المجموعة الأولى التي شاركت أمام الفيحاء إلى تدريبات استرجاعية، ومن ثم اتجه بهم إلى المسبح، فيما أدّى بقية اللاعبين تدريبات خاصة بالكرة، بالإضافة إلى تمارين التمرير والتسديد، ثم اختتمها بمناورة عى نصف الملعب.



تأهيل وعلاج

واصل حسام غالي برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي، بعد الإصابة التي لحقت به أثناء تمارين الإحماء، قبل مباراة الفيحاء الماضية، فيما أدّى الثنائي "عبد الله مادو، متعب شراحيلي" تمارين الجري حول الملعب، في إشارة إلى قرب اكتمال برنامجهما العلاجي.