|


الاتفاق يحذر اللاعبين: يسيتش مدربكم ولن نغيره

الدمام ـ خالد الشايع 2017.10.19 | 06:00 pm

حذرت إدارة نادي الاتفاق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من مغبة تجاهل تعليمات الصربي ميودراج يسيتش، مؤكدة لهم أن المدرب باقٍ في منصبه، ولا توجد نية لتغييره في الوقت الراهن.

وبـين لـ"الرياضيـة" خالد الناصر المتحدث الرسمي باسم نادي الاتفاق أنه لا توجد نية لتغيير المدرب، نافياً أن تكون الإدارة الاتفاقية وجهت إنذاراً للمدرب بأن مباراة الفتح غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري آخر فرصة له.

وقال: "لم نجتمع مع المدرب ولم ننذره بسرعة إصلاح الوضع، ومباراة الفتح لن تحدد مدى استمراره من عدمه لأننا لا ننوي وضعه تحت مثل هذا الضغط".

وشدد الناصر على أن هناك ثقة كبيرة في المدرب، ولا ينوون إحداث تغيير في الفريق على حساب المدرب.

وأضاف: "في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب أمس، تم سؤاله كثيراً عن الإقالة، وفي كل مرة يتم الحديث معه يكون التركيز على هذا السؤال، مع أننا في الاتفاق لا ننوي إقالته، كي لا نكرر أخطاء الموسم الماضي".

واستهل الفريق مبارياته في الدوري بشكل جيد، محققاً الفوز على الأهلي ٢ـ١ والتعادل مع النصر ٢ـ٢، ولكن بعد فترة التوقف الأولى، تراجع الفريق وخسر من القادسية والشباب وواصل مسلسل التراجع بالخسارة مستوى ونتيجة أمام الفيصلي والباطن، ليتراجع ترتيبه إلى المركز الثالث عشر بأربع نقاط فقط، وثمانية أهداف سجلها لاعبوه، و١٤ هدفاً تلقتها شباكه.