|


في بداية الجولة الثامنة للدوري المصري .. اليوم

القاهرة ـ خالد كامل 2009.10.23 | 06:00 pm

تنطلق اليوم الجمعة الجولة الثامنة للدوري المصري لكرة القدم حيث تقام أربع مباريات بعيدا عن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري يلتقي في الخامسة مساء فريق الجيش مع بترول اسيوط .. الجيش يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد تعادله مع الاسماعيلي في الجولة الماضية 1ـ1 وبترول أسيوط يحتل المركز السادس عشر والاخير برصيد 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية امام المصري.
وعلى ملعب المصري ببورسعيد يستضيف المصري في الخامسة مساء فريق المنصورة.. المصري نجح في تحقيق الفوز على بترول اسيوط في الجولة الماضية ليحتل المركز العاشر بـ8 نقاط والمنصورة تسعى لتعويض الخسارة في الجولة الماضية امام الاهلي 1/2 ولديها 6 نقاط وتحتل بها المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب المحلة يستضيف غزل المحلة في الخامسة مساء فريق الاتحاد في مباراة الهروب من الهبوط خاصة ان الفريقين لديهما شعبية كبيرة، فالمحلة تحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط ونجح في التعادل مع المقاولون 1ـ1 والاتحاد يحتل المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط ويأمل مواصلة صحوته بعد تحقيق أول فوز بالجولة السابعة علي الانتاج الحربي 1ـ 0.
وآخر اللقاءات تقام في السابعة والربع بملعب المقاولون حيث يستضيف اتحاد الشرطة فريق المقاولون.. اتحاد الشرطة يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط بعد خسارته امام بتروجيت 1ـ2 والمقاولون يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع المحلة 1ـ1.