|


السوبر السعودي حصريا على قنوات الرياضية السعودية

2013.04.17 | 06:00 am

الرياضية ـ يوسف الصلحاني



عبر المعلق الكروي في القنوات السعودية الرياضية عبدالله الغامدي عن سعادته بتكليفه بالتعليق على مباراة السوبر في نسختها الأولى والتي تجمع مساء اليوم السبت فريقي الفتح (بطل الدوري) والاتحاد (بطل كأس الأبطال).. على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة. وقال الغامدي: يشرفني وأعتبرها إضافة جميلة أن أقوم بالتعليق على أول (سوبر) سعودي ومن لحظة تكليفي وأنا عاكف على جمع المعلومات المطلوبة عن الفريقين وعن هذه المناسبة التي سوف يشرفها بالحضور أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.



احترام الفريقين
وشدد الغامدي على الحياد في وصف أحداث اللقاء مبيناً:" ليست لي ميول لأي من الفريقين وإن كنت أميل لتأكيد كامل الاحترام والتقدير لكليهما متمنياً أن أوفق وأحقق النجاح من خلال الوصف والتعليق، فالجمهور بحاجة إلى مباراة قوية وممتعة وهو المتوقع من لاعبي الفريقين بالنظر إلى أهمية المناسبة. ووجه الغامدي شكره وتقديره لمدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد باريان ومساعده خالد الدوس على منحه الفرصة ولم ينس أن يدعو لزميله المعلق الكروي جعفر الصليح بالشفاء من الوعكة الصحية التي ألمت به حيث كان يفترض أن يقوم بالتعليق على مباراة السوبر إلى جانبه من خلال القناتين الأولى والثانية في الرياضية السعودية لولا وعكته المفاجئة.



مستمر بدون عقد
وكشف المعلق الغامدي عن حرصه على الاستمرار مع القنوات الرياضية السعودية دون شروط لموسم آخر بالقول: بدون عقود أنا ابن السعودية الرياضية وسأبقى فيها لأن هذه رغبتي الأكيدة وأعرف أن توقيع العقد الجديد سيكون قريبا لكنني لا أشغل نفسي به كثيراً فأنا في الواقع مرتبط بعقد ولاء وهو الأهم وفي أي وقت يأتي العقد المكمل سأوقعه بكل رضا وطيب خاطر وكما أسلفت عن رغبة أكيدة لتقديم المزيد من العطاء.