|


3 سيارات ألنترا من المجدوعي للخليج سنوياً

2014.08.22 | 06:00 am

الدمام ـ أحمد البريك ـ ومازن العميري

بدأت شركة حلول التنسيق الرياضي في طرح تذاكر مباراة فريقي الخليج والشعلة للبيع من يوم أمس الخميس، في المكان المخصص بالقرب من بوابة ملعب كرة القدم بالنادي، على أن يستمر البيع صباح اليوم الجمعة وبعد صلاة العصر في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وكانت الشركة طبعت أكثر من 8 آلاف تذكرة كتجربة أولى لإدارة مباريات النادي، على أن تتولى في حال نجاح التجربة موضوع تذاكرمباريات الخليج حتى نهاية الموسم.
وستكون أسعار التذاكر العادية للدرجة الأولى والثانية 15 ريال، بينما الدرجة الممتازة بـ50 ريالاً. أما تذاكر المنصة بـ100 ريال، والمقصورة الرئيسية بـ300 ريال.
يذكر أن إدارة النادي قد بدأت قبل قرابة شهرين سلسلة اجتماعات مع ذات الشركة، وسيعلن عن التفاصيل في حال نجاح الشركة، في إدارة المباراة الأولى، إلا أن الجدير ذكره أنه سيكون من المتاح للجماهير حجز التذاكر إلكترونياً من خلال موقع الشركة؛ إضافة لإمكانية الشراء من منافذ البيع في المباريات المقبلة.
من جهة أخرى تبرم إدارة نادي الخليج مطلع الأسبوع المقبل، عقد رعاية مع شركة المجدوعي للسيارات لمدة 3 سنوات، كراعٍ رسمي للنادي، وستعلن الشركة على صدر قمصان الفريق الأول لكرة القدم الصاعد حديثاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكذلك في لوحات الملعب.
ويتوقع أن يشمل عقد الرعاية الجديد، تقديم الشركة 3 سيارات من نوع (النترا) في كل موسم للنادي؛ بالإضافة لتكفلها أيضاً بجلب لاعب محلي في لعبة كرة اليد، كما تضمنت بنود العقد السماح لنادي الخليج بالتعاقد مع شركات أخرى مساندة .