|


الأخضر يطمئن على غالب .. ويركز على التكتيك .. ويغادر غدا إلى سدني

الرياض - حسين هتاش 2015.01.01 | 07:22 pm

إطمأن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على حالة الإصابة السابقة في كف اليد اليمنى للاعب إبراهيم غالب عبر الفحوصات الطبية والأشعة، حيث أكدت أنه لا توجد مضاعفات جديدة ولله الحمد.

في حين واصل الأخضر اليوم الخميس تدريباته على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينة سوف كوست الأسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015م.

وركز المدير الفني كوزمين أولاريو على الجوانب التكتيكية حيث استهلت التدريبات بتمارين الإحماء لمدة 15 دقيقة ليشرع بعدها بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة.

واكتفى تيسير الجاسم بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي للمنتخب لشعوره ببعض الألم في العضلة الأمامية للفخذ, في حين اكتفى معتز هوساوي بتمارين لياقية لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها تعرضه لشد في عضلة الفخذ, فيما أجرى إبراهيم غالب تمارين لياقية خاصة مع المعد البدني.

وقرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب السعودي إغلاق جميع تدريبات المنتخب مع الالتزام بالفترة المحددة لوسائل الإعلام فقط.

من جانب آخر تغادر بعثة المنتخب ظهر غدٍ الجمعة عند الساعة الواحدة ظهرا من مطار ملبورن الدولي إلى مطار سدني الدولي تأهبا للإنخراط في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادا لخوض منافسات كأس آسيا 2015م وستستمر المرحلة الثانية لغاية تاريخ 5 يناير 2015, وسيخوض المنتخب السعودي لقاء وديا أمام المنتخب الكوري الجنوبي على ملعب باراماتا بمدينة سدني.

هذا وسيجري المنتخبالسعودي أولى حصصه التدريبية غدا الجمعة عند الساعة السابعة مساء على ماكواري بمدينة سدني.