|


دونيس يفتقد ديجاو قبل القادسية .. وكواك بديلاً

2015.12.28 | 11:48 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب جورجيوس دونيس (يوناني) من معدل التدريبات الإحمائية أمس قبل شروعه بالدخول في الجوانب الفنية والبدنية لانخفاض درجة الحرارة وشدة البرودة التي تشهدها مدينة الرياض هذه الايام.. ويأتي ذلك الأمر لتفادي الإصابات العضلية التي عادة ما تلحق باللاعبين بسبب القصور في الاحماءات الأولية قبل شروعهم في الأحمال التدريبية بغية المحافظة على سلامة اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام القادسية مساء اليوم الاثنين بالدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
جاء ذلك قبل أن يضع المدرب اللمسات الفنية الأخيرة في تدريبات مساء أمس استعدادا لمباراة القادسية من خلال تطبيق نهجه بمناورة على منتصف الملعب.
وفي ذات السياق يجري دونيس بعض التعديلات على خارطة الفريق أمام القادســية حيث ينتظر أن يستعين بالمدافع عبدالله الزوري كبديل عن ياسر الشهراني الذي تعذر تواجده في تدريبـات الأمــس بسبب حضوره حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2015 بدبي الاماراتيـــة والتي حصل من خلالها على جائزة افضل لاعب خليجي على ان يكون ضمن قائمة الـ 18 لاعبا في لقاء القادسية.
وسيستعين في الدفاع بالعائد من الإصابة لكواك تاي هي (كوري جنوبي) كبديل عن ديجاو (برازيلي) الذي يعاني إصابة العضلة الضامة التي منعته من المشاركة في مران الأمس حيث خضع لجلسة علاجية، ليكون بذلك كواك بجانب سعود كريري في منطقة قلب الدفاع، وسيكون قائد الفريق محمد الشلهوب ضمن خيارات المدرب في القائمة الأساسية إلى جانب ناصر الشمراني، على أن يمنح الفرصة بشكل أكبر للاعب خط المحور محمد القرني.
ومن المحتمل أن يزج بحارس المرمى فهد الثنيان كبديل عن خالد شراحيلي الذي اعتذر عن حضور مران الأمس نظرا لظروفه الخاصة التي شرحها للجهازين الفني والإداري من خلال تواجده يوم أمس بمقر النادي.
من جانب آخر بدأ لاعب خط الوسط نواف العابد برنامجه (متابعة العلاج بعد العملية التي أجراها قبل أيام بألمانيا لموضع عضلات أسفل البطن) حيث تواجد أمس في عيادة الشريك الصحي لنادي الهلال (بوبا).


دونيس يفتقد ديجاو قبل القادسية .. وكواك بديلاً

دونيس يفتقد ديجاو قبل القادسية .. وكواك بديلاً

دونيس يفتقد ديجاو قبل القادسية .. وكواك بديلاً

دونيس يفتقد ديجاو قبل القادسية .. وكواك بديلاً