|


البولينج يكرم الأبطال والمنتخب إلى أمريكا

الرياض ـ حمد الشغرود 2016.07.03 | 03:35 pm

كرمت إدارة الاتحاد السعودي للبولينج برئاسة الأمير عبدالحكيم بن مساعد وبحضور المدير التنفيذي للاتحاد عبدالملك الشثري اللاعبين المميزين في الموسم الرياضي الجاري، الذين حققوا إنجازات على المستويين الخليجي والعربي وفي مقدمتهم اللاعب الأمير محمد بن سلطان بن سعود المتوج بذهبية (الفردي والزوجي والفرق) في دورة الألعاب الخليجية في الدمام وكذلك اللاعب بدر آل الشيخ الذي حقق هو الآخر ذهبية (الزوجي برفقة الأمير محمد بن سلطان وذهبية الفرق وذهبية الأساتذة) في دورة الألعاب الخليجية في الدمام. كما تم تكريم اللاعب حسن آل الشيخ بطل البطولة الخليجية الفردية الأولى التي أقيمت في الرياض.
وكرم الأمير عبدالحكيم بن مساعد اللاعبين الشباب والناشئين والإداريين ومدرب المنتخب السعودي ريتشارد ريك (أمريكي) ومساعده ويلسون فارجاس (كولمبي) لمساهمتهم الفاعلة في هذه الإنجازات التي تتفاخر بها الرياضة السعودية.

المنتخب لأمريكا
غادرت بعثة المنتخب السعودي للشباب أمس الأحد متوجهة إلى أمريكا وذلك استعداداً لخوض غمار بطولة كأس العالم للشباب في ولاية نبراسكا في الـ 24 من شهر يوليو الجاري، وتضم البعثة عدد 14 لاعباً ومدرب المنتخب السعودي ريتشارد ريك (أمريكي) ومساعده ويلسون فارقاس (كولمبي) والإداري ماجد العصلاني، حيث سيقيم شباب المنتخب السعودي معسكراً خاصاً للاستعداد للحدث العالمي .
من جهته، أكد رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد سعي الاتحاد الدائم لتكريم المشاركين في تحقيق أي إنجاز يسجل لرياضة الوطن على جميع الأصعدة سواء خليجية أو عربية أوآسيوية وعالمية.

حافز كبير
وأوضح الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن هذا التكريم يعتبر حافزاً كبيراً لمنسوبي البولينج لتقديم مزيد من العطاءات المتميزة، مشيدا بالإنجازات المختلفة التي تحققت لرياضة البولينج السعودية هذا الموسم. وقال :" كان هذا الموسم سعيدا لرياضة البولينج السعودية بتسجيله أرقاما متميزة إلى جانب تحقيق أربع ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخليجي الذي أقيم في مدينة الدمام وكذلك تحقيق لقب البطولة الخليجية الفردية الأولى التي نظمت في العاصمة الرياض". وأضاف :" المبهج أيضا إنه تحققت في الوقت نفسه إنجازات في فئتي الشباب والناشئين على المستوى الخليجي والعربي، الأمر الذي يعكس العمل الممنهج في الاتحاد لدعم اللعبة وجعلها حاضرة بقوة على كافة الأصعدة" .