|


درسنا نقاط ضعف النصر

الدمام ـ وليد الصيعري 2016.08.19 | 05:11 am

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق جميل بلقاسم "تونسي"، عن كامل ثقته في لاعبي فريقه لتحسين الصورة في مباراتهم مع النصر غداً السبت ضمن الجولة الثانية من دوري "جميل"، وأعرب خلال المؤتمر الصحفي أمس، عن رضاه لأداء اللاعبين خلال المباراة التي خسرها الفريق برباعية أمام الأهلي في ختام الجولة الأولى من دوري "جميل" التي جرت الأحد الماضي، وقال: "وقع اللاعبون في بعض الأخطاء البسيطة، خاصةً في منطقة الدفاع، والتي قادت لهذه الخسارة، وركزنا على معالجتها خلال التمارين الأخيرة". وأشار إلى أن المحترفين الأجانب لم ينسجموا حتى الآن مع أجواء دوري جميل. وأكد أنهم سيكونون علامة فارقة في هذا الموسم. وأضاف: "المواجهة القادمة تعتبر صعبة، وقد درستُ نقاط الضعف والقوة في الفريق النصراوي خلال مباراته السابقة أمام الفتح، وسنحاول استغلالها".
وعن الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها الفريق، قال جميل القاسم: إنه لن يضع التحكيم شماعة لخسارة فريقه. وتابع: "أركز حالياً على تصحيح أخطاء لاعبيّ التي وقعوا فيها حتى يتحسن الأداء، والأخطاء التحكيمية هي جزء من اللعبة، وهذا ما أقوله دائماً للاعبين".
من جانب آخر دخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس معسكراً مغلقاً في أحد فنادق مدينة الخبر استعداداً لمواجهة النصر. كما أدى الفريق تدريباً مغلقاً أمس، حيث قام المدرب خلاله برسم تصوراته الفنية للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين. وشهد التدريب عودة المهاجم مرعي المقعدي للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.