|


سامي يطبق الاحتراف في الشباب

الرياض ـ علي الحدادي 2016.08.28 | 09:04 am

ينتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الجديد هتان باهبري في تدريبات فريقه خلال اليومين المقبلين، بعد أن انتهى ارتباطه مع نادي الاتحاد بشكل كامل أمس السبت.
وكانت الإدارة الشبابية قد وقعت عقداً مع باهبري الموسم الماضي لمدة 3 مواسم بعد دخوله فترة الـ6 أشهر، قبل أن تطلب الإدارة الاتحادية من اللاعب مطلع الموسم الجاري إكمال الفترة المتبقية من عقده من خلال التدريبات مع الفريق الاتحادي على أن تقدم طلبها للإدارة الشبابية بإعارة اللاعب لموسم واحد، إلا أن الطلب قوبل بالرفض من قبل الشبابيين الذين أصروا على حضور اللاعب فور انتهاء عقده مع الاتحاد .
ميدانياً ‏استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس السبت تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة 5 أيام منحها لهم المدير الفني سامي الجابر.
واستهل الشباب الحصة التدريبية بتمارين لياقية، وذلك بعد أن أجرى اللاعبون تمارين الإحماء والتسخين.
عقب ذلك قسم الجابر اللاعبين لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق عدد من الجمل الفنية في وسط الملعب، واختتم الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانب آخر، واصل اللاعب مشاري الثمالي برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.
أخيراً تقرر أن يتم تطبيق اليوم الاحترافي للفريق الأول، حيث ستكون الفترة التدريبية الصباحية الأولى عند الساعة الـ9 صباحاً فيما ستكون الفترة الثانية عند الساعة الـ6,30 م.