|


لوف يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 "لتحضير المستقبل"

برلين ـــ أ ف ب 06:58 | 2016.08.29
اكد مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الاثنين انه يريد الاستفادة من كأس القارات 2017 من اجل "تحضير المستقبل" باشراك عدد من اللاعبين الشباب لان الهدف النهائي هو الدفاع عن اللقب في مونديال 2018 في روسيا.
وقال لوف "اريد استخدام كأس القارات كبطولة هدفها تحضير المستقبل"، ملمحا الى احتمال ترك بعض الكوادر في راحة لكي لا يشاركوا في 3 بطولات متتالية: كأس اوروبا 2016 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018.
واضاف "بالنسبة الى كأس القارات، لن يكون جميع لاعبينا جاهزين، ولهذا السبب اريد استغلالها كبطولة هدفها تحضير المستقبل من خلال اشراك عدد من اللاعبين الشباب".
واستدعى لوف 3 لاعبين من المنتخب الاولمبي الفائز بفضية الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو الى المنتخب الاول الذي سيواجه فنلندا وديا الاربعاء قبل الانتقال الى اوسلو لمواجهة النروج الاحد ضمن تصفيات مونديال 2018.
واكد المدرب الالماني ان لاعبي الوسط المهاجمين يوليان براندت (باير ليفركوزن) وماكس ماير (شالكه) وقلب الدفاع نيكلاس شوله (هوفنهايم) "يملكون فرصة المشاركة الاربعاء، وهذا اكيد".
وتحمل المباراة ضد فنلندا الرقم 121 باتلنسبة الى القائد باستيان شفاينشتايغر وستكون الاخيرة له بعد ان اعلن مؤخرا نيته الاعتزال دوليا.
يذكر ان منتخب المانيا الاولمبي خسر في نهائي الاولمبياد امام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.