|


مارفيك: العراق منتخب صعب جدا .. ولكنه ليس مستحيلا

كوالالمبور - الرياضية 2016.09.05 | 04:29 pm
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك أن القوة الجسمانية والدفاعية للمنتخب العراقي ستصعب من مهمة الفوز عليه، ولكنها لن تقف عائقاً.

وقال خلال مؤتمر صحفي عن مواجهة الغد أمام العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018: عدنا من جديد للمنافسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكن هذه المرة خارج أرضنا فقد استعدينا جيداً لمواجهة منتخب العراق وقمنا بتحليل المنافس فلدينا الرغبة الكبيرة والدافع في تحقيق الفوز في اللقاء الثاني واعتقد بأن هذا الأمر لن يكون سهلاً كون منتخب العراق يتسم بالقوة من الناحية الجسمانية والدفاعية لكنه لن يقف عائقاً أمام هدفنا.

وعن جاهزية عناصر المنتخب السعودي للقاء خاصة في بعد انضمام لاعبين جدد رد قائلاً: السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها وحديثي السابق يؤكد بأن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء و مستعدون جيداً.

وعن ما إذا كانت لقاءات المنتخبين تعتمد على الجانب النفسي قال: كما ذكرت سابقاً بأن المنتخب العراقي لديه قوة جسمانية ولا يمكنك التخمين عن أي طريقة لسير المباراة الأهم بأننا نكون مستعدين وأن نركز جيداً على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس. مارفيك: العراق منتخب صعب جدا .. ولكنه ليس مستحيلا